recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن موعد الإصدار النهائي للعبة Lord of the Fallen

مصدر يكشف عن موعد الإصدار النهائي للعبة Lord of the Fallen

 

مصدر يكشف عن موعد الإصدار النهائي للعبة Lord of the Fallen

أحد الألعاب التي سبق لنا تتبع مسارها على مستوى عملية التطوير منذ سنوات خلت، أكيد أن الأمر يتعلق بلعبة Lord of the Fallen التي تم إطلاقها لأول مرة خلال أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بالإضافة إلى البي سي من استوديو CI Games.


إلا أن هذا الأخير و بعد العديد من الأوراش الأخرى التي كان قد فتحها بعد ذلك قرر في السنوات القليلة الماضية، العودة إلى عالم هذه الأخيرة عن طريق مشروع جديد عبارة عن ريبوت كامل للجزء الأول باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، إلا أنه بالمقابل عرف العديد من الصعوبات حتى يحدد الفريق الذي من الممكن أن يركز على عملية تطويره.



الشيء الذي تقرر إسناد الأمر برمته إلى استوديو HexWorks الذي يمتلك خبرة في المجال، و شاهدنا عن طريق العروض الرسمية المباشرة لأسلوب اللعب داخل عالمها أنها واعدة للغاية و قد تكون أحد المفاجآت الرائعة خلال هذا العام، لكن لحدود اللحظة لا يوجد أي تفاصيل أو معلومات عن موعد إطلاقها العالمي الطرح الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد الحسابات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و هنا الحديث عن المستخدم Alumia Italia الذي و انطلاقا من تتبع معطيات و بيانات متجر اكسبوكس، استطاع الوقوف على تحديث غريب لصفحة لعبة Lord of the Fallen يكشف موعد إطلاق نهائي محتمل حدد في 13 اكتوبر المقبل.



و هو ما اعتقد أنه ربما موعد مناسب للغاية لإطلاق هذه الأخيرة خاصة في ظل عدم وجود منافسين من المستوى العالي في هذه المرحلة من السنة، و لو أنها تكون غنية بالإصدارت الجديدة.


أكيد أن هذا التحديث لصفحة اللعبة توقيته غريب ما يعني أن إعلان ربما نحصل عليه في أقرب فرصة ممكنة، سواء من خلال حدث Summer Game Fest أو Xbox Games Showcase التي تعتبر أهم أحداث قادمة بصفة رسمية.


فيما توقعات عن احتمال وجود حدث بلايستيشن PlayStation Showcase الذي يظل هو الآخر فرصة أمام المطورين و الناشرة CI Games، لكشف النقاب عن مزيد من التفاصيل حول مشروع ريبوت Lord of the Fallen القادمة حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent