recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل جديدة عن جهاز PlayStation Q المحمول القادم من سوني

تسريب تفاصيل جديدة عن جهاز PlayStation Q المحمول القادم من سوني

 

تسريب تفاصيل جديدة عن جهاز PlayStation Q المحمول القادم من سوني

بعد سلسلة من التسريبات و الاشاعات التي كانت منتشرة في الأسابيع القليلة الماضية بخصوص وجود جهاز بلايستيشن محمول قادم من سوني، تم عن طريق حدث بلايستيشن المباشر يوم الاربعاء الماضي إماطة اللثام بصفة رسمية عن هذا الجهاز الجديد، تحت مسمى أولي Project Q و هو نفس ما تم تسريبه عن طريق موقعنا خلال تقارير سابقة.


قبل أن يتم الكشف عن بعض المعطيات الأساسية عن الجهاز مفادها أنه سيعمل إلى بث الألعاب انطلاقا من عناوين جهاز بلايستيشن 5، الذي يجب أن يحتوي على الألعاب بصفة مسبقة و استخدام شبكة الاتصال WiFi 2 قصد بث الألعاب بواسطة الجهاز المحمول الذي يأتي بشاشة عرض بدقة FHD بحجم 8 انش، مع مجموعة خصائص مثل دعم نظام الهزاز الديناميكي Haptic Feedback و Adaptive Triggers المتوفرة من قبل عن طريق ذراع تحكم Dualsense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5.


ما يجعل التجربة فعلا ممتعة باستخدام هذا الجهاز المحمول الذي تواصلت التفاصيل المرتبطة به في السقوط تباعا خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب الموثوق للغاية المستخدم Tom Henderson الذي أشار أنه و انطلاقا من معطيات حصرية لديه.


الجهاز المحمول Project Q يستخدم بطارية بقدرة متوسطة للغاية مشيرا أنها تستمر فقط إلى غاية 4 ساعات من الاستخدام، معتبراً أنها عبارة عن نسخة مطورة تقريبا من نفس البطارية المستخدمة في ذراع التحكم Dualsense.


مشيرا أن اللاعبين سيكون عليهم إعادة شحن البطارية بصفة مستمرة لتشغيل الجهاز المحمول لفترة أطول خاصة في حالة تفعيل خصائص Adaptive Triggers و Haptic Feedback، التي بالعادة تستهلك البطارية على أمل أن تختلف النسخة النهائية بطبيعة الحال، خاصة أنه حاليا هناك أجهزة متخصصة في تشغيل الألعاب و ليس بثها و تقدم تجربة استخدام لساعات عديدة و الأمثلة عديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent