مطور Gran Turismo 7 يكشف معلومات رهيبة عن كواليس تصميم السيارات في اللعبة
لعل إطلاق لعبة Gran Turismo 7 العام الماضي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 كان أهم حدث بالنسبة للمستخدمين من محبي العاب السيارات في أجهزة الألعاب المنزلية، نظير المحتوى الذي تم توفيره و كذلك من حيث الأفكار التي قدمت هذه الأخيرة.
و من خلال تجربتها استطعنا الوقوف في وقت لاحق عن محتواها و الخصائص التي جاءت بها دائما بأسلوب المحاكاة الذي تعودنا عليه من طرف استوديو Polyphony Digital الشهير، الذي بالمناسبة احتفل بمرور 25 عام عن إطلاق السلسلة لأول بجهاز بلايستيشن الأصلي.
و لهذا الغرض استدعى منتج السلسلة السيد Kazunori Yamauchi العديد من المنابر الإعلامية المحلية هناك في اليابان، للقيام بجولة داخل أروقة الأستوديو و اكتشاف العديد من الكواليس حيث يتم تطوير عناوين السلسلة بالإضافة إلى إجراء لقاءات صحفية مع البعض منهم، و هو ما استطاع فريق موقع GtPlanet الإستفادة منه لترجمة مجموعة من اللقاءات المباشرة التي أجراها منتج السلسلة Kazunori Yamauchi.
حيث تطرق فيها إلى كواليس تطوير الجزء الاخير Gran Turismo 7 مشيرا أنهم لا يمتلكون موارد مالية كبيرة جدا من طرف سوني و يحاولون استخراج افضل ما يمكن، بالنظر لما يتم توفيره أمامهم و في هذا الإطار تحدث عن جودة تصاميم المركبات في اللعبة التي تعتبر الافضل إلى حدود اللحظة، حيث أكد في هذا الصدد أن تصميم المركبات بلعبة Gran Turismo 7 يستغرق من المصممين حوالي 270 يوم.
بمعدل 60 سيارة سنويا لكن بالنسبة له لعبة Gran Turismo 7 يستهدفون معها تقديم حوالي 30 مركبة حاليا في ظرف تسعة أشهر، مشيرا أن التركيز على هذا الأمر يحولها إلى لعبة خدماتية و هو ما لا يرغبون به حسب وصفه، مشددا القول أن تصميم المركبات مع التقنيات الحديثة تقلص كثيرا وقت إنجازه و أنهم يطمحون دوما إلى المحافظة على هذا العنصر، الذي ما فتئ يميز السلسلة و أكيد أن تحقيقها مبيعات فاقت 90 مليون وحدة إشارة إلى مكانتها بالنسبة لمجتمع أجهزة بلايستيشن.