تحديث 1.2 للعبة Battlefield 2042 متوفر الآن
لعبة Battlefield 2042 مضى على إطلاقها العديد من الوقت، حيث كانت هذه الأخيرة في بدايتها تمتلك برنامج واضح من طرف الفريق المطور DICE، من أجل دعمها بالعديد من المحتويات.
إلا أن الأخطاء و المشاكل التي واجهت هذه الأخيرة في نسختها النهائية، جعل الاستوديو يعيد ترتيب الأوراق مجددا، حيث قدم بعض التضحيات بهدف تحسين التجربة العامة في اللعبة، و هو ما جعله يؤجل إطلاق أغلب التحديثات الرئيسيه في اللعبة.
إلى غاية هذا اليوم حيث شاركنا هذا الأخير برنامج التحديث الجديد للعبة رقم 1.2، و الذي تم تأجيله في أكثر من مناسبة قبل إطلاقه منذ لحظات على جميع الأجهزة، و الذي يحمل في جعبته العديد من الاضافات و التحسينات الرئيسية للعبة.
التي من ضمنها لأول مرة هناك تعديل على تصميم بعض الخرائط الأصلية الصادرة مع لعبة Battlefield 2042، في إشارة إلى نوايا المطورين بالعمل جذريا على إعادة اللعبة بقوة، و هو ما اترككم مع تفاصيله كما جاء في التقرير النهائي من طرف أستوديو التطوير عن طريق موقع اللعبة الرسمي.
أهم الاضافات الجديدة في تحديث 1.2 للعبة Battlefield 2042
تحسين خريطة المشكال
لقد أجرينا في وقت سابق من هذا العام نقاش مفتوح معكم حول تصميم الخرائط من خلال مبادرة الملاحظات الأساسية - الخرائط. ومن خلال ملاحظاتكم، حددنا العديد من نقاط التركيز المتعلقة بخرائط الإطلاق لدينا حيث يمكن تحسين معايير الجودة الخاصة بنا من خلال الساتر والكثافة ومجال الرؤية وتغييرات المسارات والاجتياز. ونتيجة لذلك، قمنا بإعادة تصميم خرائط الإطلاق لدينا لضمان تحديث أسلوب اللعب وفقاً لمعايير الجودة المعدّلة هذه.
تستغرق إعادة تصميم الخرائط بعض الوقت، وتعد خريطة "المشكال" أول خريطة أكملنا عملية إعادة تصميمها. يمكنكم لعب الإصدار المحسّن في تحديث اللعبة هذا.
ما الذي تغير؟
لقد قمنا بتعديل مساحة اللعب لإضفاء المزيد من التغطية، مما ينشئ مواقع أعلام جديدة وقمنا بتحسين التدفق عبر الخريطة بأكملها.
تمت إضافة التغطية ليس فقط مع وضع أصول جديدة، ولكن أيضاً مع زيادة التضاريس للمساعدة في إعاقة خطوط الرؤية والسماح للمشاة بالتحرك بشكل هادف أكثر عبر الخريطة. ويتمثل الأمر الأكثر أهمية في أن هذه الأصول الجديدة تقدم المزيد من التدمير التكتيكي الذي يساعد في ضمان تطور الخريطة طوال مدة كل جولة، وتزوّد كل من المهاجمين والمدافعين بخيارات جديدة عند اللعب في المناطق الرئيسية.
كما أدرجنا مواقع جديدة على الخريطة، وذلك بإضافة قاعدة عمليات أمامية في الحديقة مع مركز قيادة ثانٍ بالقرب من البرج. وقد تلقى مركز البيانات بالمثل عدة تصاريح من الفرق للمساعدة في التأكد من وجود المزيد من نقاط التغطية وإدراج مظاهر جديدة لويلات الحرب في مناطق معينة ما يساعد في جعل الخريطة ملائمة أكثر لإعدادات 2042.
نأمل أن تستمتعوا بأسلوب اللعب الجديد على هذه الخريطة، ونتطلع إلى تلقي ملاحظاتكم حول طريقة لعب هذا الإصدار المحدّث بمجرد تجربته.
وعلى سبيل التذكرة، خريطة "التجديد" هي الخريطة التالية التي نعمل على إعادة تصميمها. ولا يزال هذا العمل جارياً، وسيكون الإصدار المعدّل متاحاً للعب خلال الموسم 2.
المتخصصون-تحديثات الأسلوب والصوت
في هذا التحديث، نقوم بتعديل اتجاهنا الفني لضمان تلبية المتخصصين لتوقعاتكم بشأن الأسلوب والصوت لعالمنا لعام 2042. ستلاحظون نماذج شخصيات متخصصين محدثة لتعكس بشكل أفضل المواقف العنيفة التي شهدوها.
وفيما يلي عدة أمثلة على تلك النماذج المحدّثة. نود الاطلاع على آرائكم حول مظاهر المتخصصين الجديدة بمجرد رؤيتها داخل اللعبة.
ملف تعريف اللاعب
ثمة نقطة أخرى من الملاحظات التي تلقيناها منكم تتمثل في القدرة على عرض الأداء والإحصائيات داخل اللعبة. ستتوفر هذه الميزة لكم في التحديث 1.2 من خلال إدخال ملف تعريف اللاعب.
يعرض ملف التعريف الخاص بك تقدمك الحالي داخل اللعبة وإحصائيات أدائك منذ الإطلاق. عرض معلومات مثل تصنيفك الحالي و نقاط الخبرة اللازمة للوصول إلى التصنيف التالي والتحريرات المرتبطة به وأفضل الإجادات لديك والتحريرات التي توشك على إكمالها.
أثناء عرض شاشة الإحصاءات، يمكنك التحقق من معلومات مثل نسبة القتل/الموت الخاصة بك وحالات القتل والوفيات والمساعدات وحالات الإحياء والدقة والطلقات التي يتم إطلاقها وغير ذلك الكثير.
سجل التغييرات
عام
- تم إصلاح المشكلة المتعلقة بمساعد التصويب التي حالت دون عمل التتبع التلقائي على النحو المخصص للأهداف المتحركة
- تمت إضافة قائمة التمرير أثناء عرض ملحقات الأسلحة
- لن تؤدي معاينة المظاهر أثناء التواجد في اللعبة إلى عرض تداخل أقدام الشخصيات مع الأرض
- أصبحت الآن قراءة النص في شاشة المجموعة الذي يحدد فئة Ranger أكثر سهولة
- لم يعد زر إخفاء واجهة المستخدم في شاشة Battle Pass يخفي خلفيات أو هويات بطاقة اللاعب
Battlefield Portal
- الاندفاع-تمت إضافة مراكز الاتصالات العسكرية الخاصة بالحقبة المقابلة لجميع الخرائط. تم إجراء تحسينات بصرية أيضاً على إصدار Bad Company 2 من حيث المظهر والأداء الأصليين
- تم إصلاح المشكلة المتعلقة بعدم تحرك جنود الذكاء الاصطناعي الذين يقودون الدبابات في العلمين: مخطط خريطة المهبط الجوي لقوات المحور
المعدِّلات
- لم يعد Dozer يعيد إلحاق ضرر الانفجار حتى عندما تكون استعادة صحة الجندي قيد التشغيل
- يؤثر معدِّل وقت انتظار استدعاء المركبة الآن على الفترة الزمنية عند تدمير المركبة وعندما تكون متاحة للاستخدام مرة أخرى
- يعرض الكمبيوتر اللوحي للاستدعاء الآن بشكل صحيح عندما تكون المركبات غير متوفرة بسبب بلوغها الحد الأقصى
- أصبح جنود الذكاء الاصطناعي قادرين الآن على قيادة الطائرات
- سيراعي تفوق المركبة الآن معدل مضاعف التذاكر
- سيتم تحديث شريط تقدم تذاكر التفوق للمركبة الآن بناءً على الحد الأقصى من التذاكر المتبقية
- تمت إضافة معدِّل منفصل جديد لتمكين مقاعد الراكب الخاصة بالذكاء الاصطناعي
محرر القواعد
- تستجيب المركبات الرباعية المتمركزة على الخريطة الآن لكتل ModBuilder
- تم حل المشكلة المتعلقة بالنقل الفوري لمحرر القواعد في خريطة "التعرّض"
- تدعم كتلة محرر القواعد "التعادل" الآن نوع نقطة الاستيلاء
- لن تؤثر نقاط الاستيلاء التي تم تعطيلها على اللعبة بعد الآن، مثل استمرار استنزاف التذاكر
- يعمل النقل الفوري الآن في أنماط لعب تفوق المركبات
- تمت إضافة العديد من كتل محرر القواعد الجديدة
- الحصول على معرّف الفريق للمالك السابق
- الحصول على معرف الفريق الخاص بتقدم المالك
- الحصول على معرّف الفريق للمالك الحالي
- الحصول على تقدم الاستيلاء
- في حال تم الاستيلاء: نقطة الاستيلاء
- في حال الاستيلاء: نقطة الاستيلاء
- في حال تم الفقد: نقطة الاستيلاء
الأدوات الذكية
- ينبغي الآن تسجيل حقائب الذخيرة دائماً عند جمعها بوتيرة سريعة
- لم تعد تظهر حالة غير صحيحة أثناء استخدام قذائف الاستهداف الفوري مثل قنبلة Sundance المضادة للدروع
- تم إصلاح المشكلة حيث يمكن للاعب استخدام لوحين من الألواح المدرعة الواقية للجسم على التوالي بعد نشر مدفع الحارس SG-36 الخاص بـ Boris أو ساتر DCS القابل للنشر الخاص بـ Irish
لغم مضاد للدبابات
- لم يعد مقبض اللغم المضاد للدبابات يطفو أثناء الإمساك به عند التغيير إليه من NTW-50
C5
- لم يعد C5 4 يتعلق بـ MV38-Condor عند إلقائه من مقعد الراكب
منارة الإدخال
- يجب الآن عدم موازنة شريط صحة منارة الإدخال وأيقونتها عندما يتم وضعهما على تضاريس غير ممهدة
أداة الإصلاح
- تبدأ أداة الإصلاح الآن في وقت الانتظار فوراً عند إيقاف الإصلاح
- لم يعد هناك تأخير غير صحيح قبل بدء تقدم السخونة الزائدة
قاذفة قنابل دخانية
- تعرض قاذفة القنابل الدخانية الآن علامة الفئة الصحيحة في Battle Pass
Hazard Zone
- توجد الآن فرصة لظهور دبابة قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي تحرس عدداً كبيراً من محركات البيانات. إنها محددة على الخريطة، لذا يرجع الأمر إليك إذا ما كنت ترغب في تجربتها والحصول على الغنائم الرائعة.
- تم تعديل الأيقونات داخل اللعبة لتسهيل قراءة عدد محركات البيانات الموجودة في كل موقع
- يمكنك الآن التقاط الأدوات الذكية التي أسقطها اللاعبون وجنود الذكاء الاصطناعي
- تم حل المشكلة التي كانت تتسبب في منع استخدام عناصر استدعاء Ranger والمركبة بعد التقاط الوصلة المطلوبة
الجندي
- يجب ألا يكون النشر التلقائي لمظلة هبوط بعد الآن متأخراً أو أن يسبب ضرر السقوط
- لم تعد تتقطع صورة الكاميرا أثناء الانتقال من منظور الشخص الأول إلى منظور الشخص الثالث أثناء أداء حركة الطرح أرضاً
- لا يسقط الجنود أسلحتهم أحياناً عند موتهم داخل مركبة. تم حل هذه المشكلة
- تم إجراء تغييرات على المناطق التي لا يزال يصل فيها ضرر الانفجار إلى الجنود المتواجدون خارج النطاق
- تم إصلاح المشكلة المتعلقة بتسبب الهجمات الالتحامية في مشكلات فيزيائية في مناطق الانتقال مثل المنحدرات
- تم إصلاح الخطأ حيث لم يؤدي الإحياء ومحاولة الاشتباك إلى إلغاء الإحياء
- لم يعد الجنود يتداخلون مع بعضهم البعض أثناء أداء حركات الطرح أرضاً
- تم إصلاح المشكلة المتعلقة بعدم تشغيل الرسوم المتحركة لحالة السقوط بشكل صحيح إذا مات اللاعب قبل انتشار اللاعبين الآخرين
- تم إصلاح المشكلة المتعلقة بعدم إمكانية إحياء حليف داخل المصعد في خريطة "التجديد"
- تمت إضافة رسوم متحركة عالية الجودة لكاميرات قتل الجنود المحجوبين
- سيضمن انتشارك على لاعب منبطح أن تكون الآن في وضعية الانبطاح أيضاً
- تم تحسين أداء حركة الانبطاح على المنحدرات الشديدة مما يمنع حدوث حالات انتشار غير دقيقة أثناء إطلاق النيران
- أصبح بإمكانك الآن الانبطاح أثناء السير إلى الخلف
- تخترق نماذج اللاعبين أحياناً الجدران أثناء الانبطاح، مما يؤدي إلى تعرضها للضرر. لا ينبغي أن يحدث ذلك بعد الآن ينبغي ألا ترى تقطع الصورة أحياناً عند بدء الانزلاق
- أصبحت الصور المرئية للجنود والمركبات التي تظهر في مجال رؤية اللاعب بعد إخفاءها أكثر سلاسة
- تم إصلاح المشكلة حيث يلزم الضغط باستمرار على الزر الأمامي لفترة قصيرة لصعود السلالم
- ينبغي ألا يتعطل القفز مباشرة بعد الوثب
- تم حل المشكلة التي كانت تمنع الانزلاق مباشرة بعد تسلق سلم
- ينبغي أن يعمل القفز أثناء الانزلاق الآن بشكل صحيح دائماً
المتخصصون
Paik
لقد شعرنا أن جهاز المسح EMG-X الخاص بـ Paik لا يمكن استخدامه دائماً كأداة هجومية لأنه يتسبب في رصد موقعها، وبالتالي تعرضها للإصابة. لذلك، قمنا بإزالة تأثير الرصد الذاتي هذا وزيادة فترة الرصد للأعداء الذين تم مسحهم قليلاً لجعل جهاز المسح أكثر موثوقية للاستخدام.
- تمت زيادة فترة الرصد أثناء استخدام جهاز المسح EMG-X من 0.5 إلى 0.85 ثانية
- لم يعد يتم رصد Paik عند استخدام جهاز المسح EMG-X
Rao
- ينبغي ألا يستمر تأثير الاختراق الخاص بـ Rao عندما يكون في مقعد الراكب في مركبة
- ينبغي ألا تعلق الرسوم المتحركة للاختراق الخاص بـ Rao في بعض الأحيان
- يمكن لخاصية الاختراق الخاصة بـ Rao المرور الآن بشكل صحيح عبر بعض الأشياء القابلة للاختراق أو الرؤية من خلال الأشياء، في حين أنه لم يكن يفعل ذلك دائماً من قبل
Sundance
- تم حل التناقضات المتعلقة بأيقونات قنابل Sundance
- ينبغي ألا يستمر تشغيل صوت بذلة Sundance المجنحة عند دخول مركبة
- يجب أن تكون قادراً الآن على أداء حركة الطرح أرضاً داخل الشجيرات
Angel
- يجب ألا يحجب صندوق معدات Angel السلالم بعد الآن
Casper
- يتم تدمير درون الاستطلاع OV-P الآن دائماً عند إصابته بواسطة المركبات الجوية
Dozer
- يجب أن تلحق ضربات الدرع الباليستي SOB-8 الخاص بـ Dozer دائماً جندي العدو
- يجب ألا تخترق الكاميرا المباني عند الهجوم باستخدام الدرع الباليستي SOB-8 الخاص بـ Dozer
Irish
- لم يعد بإمكان صناديق الذخيرة والصناديق الطبية المرور عبر ساتر DCS القابل للنشر الخاص بـ Irish
Lis
- تم إصلاح المشكلة المتمثلة في إلحاق ضرر بنسبة 1% بإصابة الجزء الخلفي لمركبة T90 MBT باستخدام قاذفة الصواريخ الموجهة G-84 الخاصة بـ Lis
- تم إصلاح المشكلات المتعلقة باختفاء المعلومات على شاشة الطائرة عند إطلاق النيران وإعادة تعبئة ذخيرة قاذفة الصواريخ الموجهة G-84 من مقعد الراكب
- تتفاعل الآن مرئيات صواريخ كاميرا قاذفة الصواريخ الموجهة G-84 بشكل صحيح مع العاصفة الرملية في "الساعة الرملية"
- ينبغي ألا تتقطع الرسوم المتحركة الخاصة بـ Lis أحياناً أثناء نهاية الجولة
- تم تقليل سطوع سمة صائد الدروع الخاصة بـ Lis
واجهة المستخدم/ المعلومات على الشاشة
- تمت إضافة دعم لمعدل وضوح الأيقونات القائمة على التصويب تتيح هذه الميزة الجديدة تعديل معدل وضوح الأيقونات بناءً على مدى قربها أو ابتعادها عن وسط الشاشة. ستكون الأيقونات الموجودة في وسط الشاشة أكثر شفافية، في حين ستكون الأيقونات الموجودة على حافة الشاشة أقل وضوحاً.
- تهدف هذه الميزة إلى منع الأيقونات من حجب رؤية الأهداف المعادية التي تصوب نحوها. وهي نشطة في جميع الأوقات مع تأثير أكبر عند التقريب (معدل وضوح منخفض جداً عندما تكون الأيقونة في المنتصف). لا تؤثر هذه الميزة في معدل وضوح أيقونات لاعبي العدو.
- تمت إضافة خيارات لتخصيص مساحة الشاشة حيث يتأثر معدل الوضوح وكذلك الشفافية في أطراف الشاشة أو في منتصفها عند التقريب وعدم التقريب. يمكن العثور على الخيار أسفل أيقونات عرض > المعلومات على الشاشة."
- تمت إضافة خيار جديد للوحة المعلومات على الشاشة يسمى "تبطين أفقي للوحة المعلومات على الشاشة" والذي يتيح ضبط المسافة التي تبعد المعلومات على الشاشة عن الجانب الأيمن والأيسر. عند الضبط على 0، يتم وضع عناصر مثل الخريطة المصغرة والمخزون على حواف الشاشة. عند الضبط على 100، ستكون تلك العناصر قريبة من المنتصف. يمكن العثور على الخيار أسفل عرض > المعلومات العامة على الشاشة.
- تم تحسين إمكانية قراءة تهديدات القنابل القريبة من خلال أيقونة مؤشر التحذير بالقنابل المحدثة. تم إجراء تعديلات على الرسوم المتحركة والحجم ومعدل الوضوح من مسافات بعيدة للتأكد من سهولة رؤية التحذير عندما لا تكون القنبلة في مجال رؤية اللاعب
- يجب أن تكون أشرطة الصحة والأيقونات والأسماء داخل اللعبة ظاهرة الآن دائماً للمركبات الصديقة والشاغرة
- تم إصلاح المشكلات المتعلقة بعدم رؤية نطاق المسافة في إشارات التحذير بالموقع والخطر والأهداف عندما تعلق هذه الأيقونات على حافة الشاشةالمركبات
- تم تعديل شفافية دوّار المروحية من منظور الشخص الأول لتقليل مخاطر حساسية الضوء المحتملة.
- تمت مزامنة عدادات الذخيرة ووقت إعادة التزود الفعلي بشكل كامل وصحيح الآن على حاويات أسلحة المركبات.
- تم إصلاح المشكلة التي كانت تتسبب في عدم إقلاع MV38-Condor عندما تكون في وضع الطيران
- تم إصلاح مشكلة استمرار ظهور مؤقت إعادة تعبئة الذخيرة في الصواريخ على الشاشة بعد تبديل الأسلحة.
- تم تعديل عنصر الشرارة للرشاشات الآلية الصغيرة مع مستوى الإضاءة حتى لا يعيق رؤية اللاعب أثناء وجوده في بيئات منخفضة الإضاءة
- تمت إضافة تأثير قذف الطلقات الفارغة عيار 20 ملم/رشاش آلي صغير لمروحية MD540 Nightbird
- تمت إضافة تأثيرات قذف الطلقات الفارغة عيار 25 ملم لسلاح الطائرة المضاد للطائرات
- تم تحديث ضرر الاصطدام في المركبات الجوية الخفيفة مقابل الثقيلة. لا يعني ذلك أنه يتم تدمير المركبات على الفور أثناء الاصطدام، لكنها ستتعرض لضرر أكبر من السابق
حاوية مدفع جوي عيار 50 ملم (Condor / Hind)
لقد رأينا أن القدرات الهجومية لمروحية MV-38 Condor و Mi-240 Super Hind ضد قوات المشاة ما زالت قوية جداً. نحن نعمل على تعديل المدفع الخاص بهما عيار 50 ملم للمساعدة في الحد من تأثيرهما على قوات المشاة، والتركيز بشكل أكبر على على استخدام هذه المروحيات كوسيلة للنقل.
- تم خفض عدد الذخيرة من 12 إلى 8
- تم تقليل نصف قطر الانفجار من 5 إلى 3.5 أمتار
- تمت زيادة وقت التزود من 3.5 إلى 6 من الثواني
EBAA Wildcat
نعمل على تعديل القدرات المضادة للطائرات لمركبة EBAA WILDCAT لضمان أن تكون هذه الأسلحة فعالة أكثر في الاستخدام المقصود للتعامل مع المركبات الجوية.
- تمت زيادة ضرر الصواريخ المضادة للطائرات من 130 إلى 210. يعني ذلك أنها أصبحت الآن قادرة على تدمير Nightbird والطائرات النفاثة بإصابتين، وستترك المروحيات الهجومية في مستويات حرجة من الصحة.
- تمت زيادة نطاق استهداف الصواريخ المضادة للطائرات من 400 إلى 600 متر
- تمت إزالة الحد الأدنى من الضرر للمدافع المزدوجة المضادة للطائرات عيار 30 ملم. إنها تُحدث الآن دائماً نفس تأثير الضرر من جميع المسافات
- تُلحق المدافع المزدوجة المضادة للطائرات عيار 30 ملم الآن ضرر أكبر قليلاً ضد الطائرات النفاثة وجميع المروحيات
RAH-68 Huron / YG-99 Hannibal
رأينا أن حاويات مدفع مروحية الشبح عيار 30 ملم كانت قوية للغاية ضد قوات المشاة لأنه يمكن إطلاقها لفترات زمنية طويلة، مما يترك فرصة ضئيلة لقوات المشاة ليأخذوا بثأرهم. لذلك قمنا بزيادة سرعة سخونة هذه المدافع للحد من تأثيرها على قوات المشاة.
- تمت زيادة سخونة حاويات المدفع عيار 30 ملم في RAH-68 Huron و YG-99 Hannibal
- لم يعد يتم عرض تخصيص المفتاح الخطأ لخانة المعدات في مقعد فرد المدفع في RAH-68 Huron و YG-99 Hannibal
- تم تعديل موضع أيقونة الدخول في YG-99 Hannibal/ RAH-68 Huron
الأسلحة
- تم إصلاح المشكلة المتعلقة بإلحاق بنادق الخرطوش الضرر حتى 300 متر. لم تعد تلحق الضرر على بُعد أكبر من 200 متر.
- أما بالنسبة لأولئك الذين يطلقون النيران من مسافات بعيدة باستخدام بندقية خرطوش، فهذا يعني تلقي عدد أقل من الملاحظات الخاطئة بأنك قد تكون في خطر. وبالنسبة لمستخدمي بندقية الخرطوش، ينبغي ألا تمنحك عن طريق الخطأ إشارة إلى أنه يمكنك القضاء على هدفك بفعالية من مثل هذه المسافات
- لم تعد قاذفة القنابل الحارقة تسدد طلقة واحدة على العدو
- تم تقليل الضباب المحيطي حول مناظير السلاح عند التقريب للمساعدة في تعزيز الرؤية العامة
- لم تعد سبطانة السلاح M5A3 مرئية عبر بعض المناظير
- لم يعد منظار BKS يتداخل مع الكاميرا في NTW-50
- لم تعد سبطانة Ghostmaker R10 مرئية عبر مناظير معينة
- تم تحديث عدد من المناظير لضمان ظهور منطقة أكبر قابلة للعب عند التصويب عبر المنظار
- تم تعديل تأثيرات قذف الطلقات بحيث لا تكون فوارغ الطلقات مرئية عند التصويب عبر المنظار باستخدام منظار PSO-1
- تم إصلاح المشكلة التي كانت تتسبب في عرقلة رؤية المنظار في BKS 8X و SDB 10X عند التزود ببعض الملحقات السفلية
- لم تعد تختفي علامة "تبديل العدسة" من المنظار الذي يصوّب بإحداثيات 8T 1.25-4.5X
- أصبح للمخزن الافتراضي لقذيفة الخرطوش الآن أيقونة صحيحة لحجم المخزن
- أصبح لمنظار النقطة الحمراء الافتراضي في سلاح MP28 الآن أيقونة صحيحة
- تم إصلاح المشكلة التي كانت تتسبب في عرض مرئيات غير صحيحة عبر المناظير التي تشتمل على بعض المظاهر
BSV-M
- لم يعد النمط الآلي بالكامل في BSV-M يوفر تعويض الارتداد ويوفر بدلاً من ذلك تقليل الانتشار بنسبة 15%
- تم تعديل انخفاض نطاق ضرر مخزن الذخيرة عالية الطاقة في BSV-M لتبدء من 50 متراً بدلاً من 100 متر
- تم إصلاح المشكلة المتعلقة بعدم خفض ارتداد سلاح BSV-M أثناء استخدام الحامل الثنائي
- تم إصلاح المشكلة المتمثلة في عدم تطابق حجم مخزن ذخيرة BSV-M في لوحة المعلومات على الشاشة مع حجم المخزن المزود بالسلاح
K30
- تم تقليل نطاق الضرر بناءً على نوع الذخيرة في سلاح K30 للطلقات دون سرعة الصوت وذات الإصدار القياسي والطلقات عالية الطاقة
- تم خفض ضرر الطلقات دون سرعة الصوت بمسافة 0-10 متر من 22 إلى 18
- تم خفض ضرر الطلقات دون سرعة الصوت بمسافة 30 إلى 40 متراً من 18 إلى 15
- تم خفض ضرر طلقات الإصدار القياسي بمسافة 0-10 أمتار من 22 إلى 18
- تم خفض ضرر الطلقات عالية الطاقة بمسافة 0-10 أمتار من 22 إلى 18
M5A1
- تم تقليل ضرر الطلقات قريبة المدى في M5A3
- بمسافة 0-20 متراً - تم خفض الضرر من 22 إلى 18
MP9
- تم تقليل ضرر الطلقات قريبة المدى في MP9
- بمسافة 0-5 أمتار - تم خفض الضرر من 28 إلى 22
- بمسافة 30-40 متراً - تم خفض الضرر من 22 إلى 18
ملحقات سفلية
- تم تقليل حجم علامات تصويب ملحق Masterkey
- قد يتعرض اللاعبون للضرر من التأثير الأولي للقاذفة الحارقة عيار 40 ملم، وليس من النيران نفسها. سيحترق اللاعبون الآن كما هو متوقع
- أصبح إطلاق النيران من السبطانة يؤدي إلى رصد موقعك على الخريطة المصغرة
- تم إصلاح مشكلة تعطل الرسوم المتحركة التي قد تعمل أحياناً عند استخدام ملحق سفلي أثناء التواجد في القائمة الإضافية
- سيتم الآن عرض أيقونة السبطانة أثناء التصويب عبر المنظار في نمط القاذف/Masterkey
- تمت إضافة السبطانة الافتراضية المفقودة إلى سلاح M5A3 في Hazard Zone
- أصبحت أيقونة واجهة المستخدم لنمط إطلاق النيران متوفرة الآن أثناء استخدام الملحقات السفلية
- لم يعد تخصيص مفتاح نمط إطلاق النيران متوفراً أثناء استخدام الملحقات السفلية