شاهد كيف أصبحت إصدارات سلسلة GTA بعد إعادة تصميمها باستخدام محرك Unreal Engine 5
لا يمكن و نحن نتحدث عن سلسلة العاب GTA أن لا تتطرق إلى مبادرات خاصة من طرف اللاعبين يعشقون هذه السلسلة، التي تستعد خلال المرحلة المقبلة لإطلاق الجزء الرئيسي GTA 6، الذي كانت مسلطة عليه الأضواء من طرف أغلب المواقع العالمية و كذلك الصحفيين بعد كومة تسريبات و معلومات مهمة.
الشيء الذي يجعلنا نواصل تغطية مختلف التفاصيل المتعلقة بأخبار السلسلة، لكن هذه المرة كما أشرت عن طريق استعراض بالفيديو من طرف مجموعة هواة التعديل، حيث أقدم البعض منهم بإعادة تصميم اصدارات السلسلة الكلاسيكية، و نخص بالذكر عناوين الثلاثية الاولى التي تضم في صفوفها كل من GTA 3 و GTA Vice City تم GTA San Andreas.
حيث و انطلاقا من استغلال قدرات محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 استطاع أحد اللاعبين إعادة تصور هذه الألعاب بشكل متطور جدا.
و النتيجة كانت لا تصدق حقا، حيث تظهر هذه الألعاب بشكل رهيب للغاية سواء المؤثرات البصرية و التفاصيل على مستوى بيئات اللعب و كثافة كل زاوية من العالم يتيح حقا تجربة مختلفة عند الخوض في غمارها.
بعكس الإصدارات الريماستر GTA The Trilogy The Definitive Edition مثلا من استوديوهات روكستار، التي كانت أقل من المتوقع بكثير خاصة بالجانب التقني ما يجعل مثل هكذا مبادرات فعلا مرحب به من طرف الجماهير و الفيديوهات أمامنا أقرب مثال على ذلك.