مخرج لعبة Starfield يفضل التركيز على تفاصيل الرسومات أكثر من معدل الإطارات..
ما تزال الاخبار والتفاصيل عن لعبة Starfield الحصرية الضخمة من مايكروسوفت و استوديوهات بيثيسدا تصول و تجول في الساحة، الشيء الذي يمكن أن نرصد عن طريق جملة من المعطيات انطلاقا من خروج اللعبة الأخير.
الذي جاء غني جدا بالتفاصيل حول محتواها بعد العرض السابق الاول من نوعه لأسلوب اللعب، بالإضافة إلى سلسلة الخرجات المتتالية من طرف الفريق المطور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي أوضح المزيد كما كان الحال هذا اليوم، بعدما أكد أن الشخصية الرئيسية ستكون صماء و لا تتكلم سوى من خلال منظور الشخص الأول بالنصوص.
وهو ما كان يطالب به الجمهور في السنوات الماضية خاصة بعد تجربة Fallout 4 لمنح الفرصة حتى يركز اللاعبين على الأحداث بصفة شاملة، و تواصلت التفاصيل في السقوط هذه المرة مع تصريحات السيد Todd Howard مخرج اللعبة داخل استوديو بيثيسدا.
الذي أوضح عند سؤاله حول الجوانب التقنية للعبة Starfield أنه يفضل التركيز على تقديم محتواها بدقة عرض 4K الحقيقية، و كذلك تنوع البيئات مع كثافة التفاصيل في العالم أكثر من التركيز على الجوانب التقنية و استهداف مثلا 60 إطار بالثانية.
بالتالي هذه الأخيرة ستعتمد بنسبة كبيرة حسب هذا التوجه على معدل إطارات محدود في 30 إطار بالثانية، و هو الطرح الذي يدعمه المخرج السيد تود هوارد و بالطبع نعلم جيدا قدرات أجهزة الجيل الحالي من مايكروسوفت التي تستطيع تشغيل أغلب الألعاب بسهولة و هي بوضع معدل الإطارات عالي.
الأمر الذي نتوقع أن تتيح خيار اضافي لمنحه لجميع اللاعبين من جانب أستوديو Bethesda Software، لكن إلى غاية اللحظة تظل هذه الإمكانية في كف عفريت و نترقب المزيد عنها خلال المرحلة القادمة قبل الإطلاق المنتظر للعبة Starfield في عام 2023.