مطور لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 يعلن عن إلغاء خططه بتقديم محتوى NFTs داخل اللعبة بعد انتقادات اللاعبين..
لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 تم تقديمها منذ فترة ليست بالطويلة من طرف أستوديو التطوير الاوكراني GSC Game World والذي كشف من خلالها على مجموعة من العناصر التي تهم عالمها الذي يقودنا إلى مدينة تشيرنوبل بعد الكارثة النووية ، حيث ستكون التجربة فعلا مثير للغاية انطلاقاً من أسلوب اللعب و كذلك العالم الخاص باللعبة .
و كيف حاول هذا الأخير بناء عالم ديناميكي بالمدينة بعد كارثة الإشعاعات النووية ، و تقنيا في المستوى المنتظر بعد العروض السابقة التي تمت إماطة الوشاح عليها منذ أشهر خلت تجاه أجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي حصريا ، على أن تصل في وقت لاحق لجهاز بلايستيشن 5 أيضا ، لكن من خلال الحملة الترويجية للعبة طيلة المرحلة الماضية تم تسليط الضوء أكثر على محتوى اللعبة الجديد .
و هنا نخص بالذكر محتوى العناصر الغير قابلة للاستبدال NFTs التي أعلن الفريق المطور أنه سيتم اقحامها داخل اللعبة ، ما جعل الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية يثور في وجه الأستوديو على أساس أن هذه العناصر دخيلة و لا علاقتها لها بعالم الألعاب .
رافضا تواجد هذه العناصر الرقمية و أنه من الأجدر أن يركز الفريق على تعزيز محتوى اللعبة بعناصر يمكن لللاعبين الإستفادة منها داخلياً و أن تعزز عالم اللعبة أكثر ، وهو ما بات ملاحظ بشكل واسع أن أغلب الفرق المطورة باتت تتجه إلى تعزيز الألعاب الخاصة بها بنظام NFTs بهدف البحث عن مورد ربح مادي أكبر و طبعا بما أن ضغط اللاعبين كان كبير .
قرر الأستوديو الأوكراني الرضوخ لمطالب اللاعبين و العودة خطوة إلى الوراء في هذا الصدد بعدما أكد أن اللعبة لن تحتوي في النهاية على أي عناصر ما ما دام الجمهور لا يرحب بهذا الشيء ، في إنتصار حقيقي لمجتمع اللاعبين حول العالم و تأتي هذه الخطوة المثيرة قبل إطلاق هذه الأخيرة على أجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي المنتظر في تاريخ 22 أبريل من عام 2022 و بالتالي اللعبة يتأكد أنها ستنهج نظام و ميكانيكية تقدم تقليدية للغاية.