recent
أخبار ساخنة

بعد سقوط نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 تحذير بوجود تسريبات لمحتوى لعبة Elden Ring على الانترنت..

 بعد سقوط نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 تحذير بوجود تسريبات لمحتوى لعبة Elden Ring على الانترنت..

 

بعد سقوط نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 تحذير بوجود تسريبات لمحتوى لعبة Elden Ring على الانترنت..

في الساعات الأخيرة الماضية تحدثنا هنا في موقعنا على مجموعة من المعطيات بخصوص نظام التشغيل لجهاز بلايستيشن 4 بنسختها الحديثة 9.00 الذي استطاع المخترقين كسر حمايتها ، و بالتالي أصبح من الممكن أمام هؤلاء الوصول إلى كافة العناوين الحديثة بالإضافة إلى إكتشاف محتوى بعض العناوين التي كانت تحت التجربة قبل فترة قصيرة .


من بينها لعبة Elden Ring القادمة من استوديو From Software و كذلك الناشرة اليابانية Bandai Namco ، حيث كانت قد استفادت من نسخة تجريبية للخوادم قبل أسابيع من الآن حصريا بأجهزة الألعاب المنزلية حتى يتم تفادي اي تسريبات مرتبطة أساسا بجهاز البي سي .


إلا أن الفريق المطور سقط في المحظور خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان المخترقين الوصول إلى إمكانية كسر حماية جهاز بلايستيشن 4 في تحديثه الجديد ، و بالتالي جميع العناوين المقبلة و الحالية أصبح من الممكن الوصول إليها و هو حال لعبة Elden Ring التي يمكننا أن نرصد منذ ساعات فقط أن مجموعة كبيرة من المحتوى القادم خلالها تم تسريبه .


بين الشخصيات الرئيسية و الحوارات إلى غاية الملفات الصوتية البالغ عددها أزيد من 3000 ملف بالإضافة إلى معطيات عن أسلوب اللعب والمهارات التي يمكن فتحها داخل اللعبة و الأخطر أن نهاية اللعبة جرى تسريب بعض تفاصيلها و هو ما دفعنا على الإسراع نوعا في كتابة هذا المقال بهدف اخباركم أن تكونوا على حذر خلال المرحلة المقبلة .


بحكم أن المعطيات بخصوص اللعبة أصبحت منتشرة بشكل واسع النطاق للغاية ، كما أنها مسألة وقت حتى يتم إعادة تشغيل النسخة التجريبية السابقة و تجاوز الحاجز الذي صنعه المطورين لحماية عالم اللعبة ، و بالتالي اكتشاف المزيد من الأسرار عن اللعبة قبل موعد إطلاقها المنتظر في تاريخ 25 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي.

google-playkhamsatmostaqltradent