recent
أخبار ساخنة

بعد مرور سنوات عن إلغائها مخرج لعبة Scalebound يعتذر من جديد للاعبين و فريق Xbox !

 بعد مرور سنوات عن إلغائها مخرج لعبة Scalebound يعتذر من جديد للاعبين و فريق Xbox !

 

بعد مرور سنوات عن إلغائها مخرج لعبة Scalebound يعتذر من جديد للاعبين و فريق Xbox !

واحدة من بين أشهر العناوين التي تم إلغاء تطويرها خلال السنوات القليلة الماضية من دون شك كانت هي عنوان Scalebound ، القادم على شكل تعاون لأول مرة بين أستوديو Platinum Games الياباني وكذلك مايكروسوفت عن طريق قطاع إكسبوكس لكي بتوفر على شكل حصرية طرف أول لاحهزة إكسبوكس ون .


تم الكشف عن هذا الأخير خلال عام 2013 لأول مرة و استفاد من جملة خرجات إعلامية أوضحت فكرة اللعبة التي ستكون بمثابة آربيجي و أكشن فى عالم التنانين مع عناصر خيال علمي جد متطورة الأمر الذي جعل الجمهور فعلا متحمس لهذا المزيج ، خاصة أن الفريق الذي كان يقف خلف اللعبة له من الكفاءة و التجربة ما يكفي لتقديم مشروع في مستوى و انتظارات الجماهير من دون أي استثناء الأمر الذي يمكن أن نلاحظ انطلاقاً من الفيديوهات أمامنا للعبة .


إلا أن هذه الأخيرة و بعد عام 2016 بدأت تواجه مجموعة من المشاكل داخل الاستوديو الذي كانت هناك عدة اختلافات من حيث التوجهات الفنية للعمل عليها قادت الفريق إلى إيقاف العمل عليها في عدة مناسبات ، قبل الإعلان عن إلغائها و هو أصعب قرار يمكن توقعه حيث تم في عام 2019 الإعلان عن نهاية اللعبة تماما و التخلي عليها من طرف مايكروسوفت و استوديو Platinum Games .



الشيء الذي عاد للحديث عن كواليسه السيد Hideki Kamiya مخرج اللعبة و أحد المسؤولين رفيعي المستوى داخل الأستوديو الياباني الذي خلال مقابلة بالفيديو مع فريق CutScenes شاركنا أسفه الشديد على إنهاء اللعبة بهذه الطريقة ، و أنهم كانوا يمتلكون طموح كبير لإطلاق هذه الأخيرة و أن تصبح ثمرة تعاون رائعة مع مايكروسوفت إلا أن الأمور لم تسر كما كان متوقعا داخل الأستوديو الشيء الذي تسارعت أحداثه لغاية الإعلان عن سحب و إغلاق المشروع بصفة نهائية .


و هو ما وجه بسببه اعتذار شديد إلى مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس نظير دعمهم المتواصل للأستوديو خلال تلك الفترة و أنهم يتحملون المسؤولية فيما آلة إليه الأمور كما وجه مجددا اعتذاره إلى مجتمع اللاعبين حول العالم و من كانوا متحمسين لاكتشاف هذه الأخيرة على أرض الواقع ، حيث تظل هذه اللعبة من بين أشهر العناوين التي تم إلغائها خاصة أنها كانت قد بلغت مراحل متقدمة من التطوير و الجسم النهائي كان مكتمل الصفوف إلا أن صراعات داخلية في الاستوديو حالت دون خروجه إلى الوجود حصريا تجاه أجهزة إكسبوكس ون.

google-playkhamsatmostaqltradent