لعبة God of War نسخة PC ليست من تطوير استوديوهات PlayStation و هذه التفاصيل الرسمية..
قبل أيام قليلة فقط من الآن أعلنت سوني عن نسخة جهاز البي سي من لعبة God of War لعام 2018 التي صدرت حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ، إلا أن الإعلان عن نسختها الموجهة إلى البي سي رافقته مجموعة من التسريبات و الإشاعات من مختلف المواقع والمنابر الإعلامية الدولية المواكبة لمختلف أخبار و تفاصيل العناوين الحصرية من سوني التي صدرت أو ستتوفر على أجهزة البي سي ، و هو ما تأكد رسميا خلال هذا الأسبوع الماضي بنسبة 100% .
حيث يأتي هذا الإعلان و هو يحمل في جعبته مجموعة من التفاصيل و المعطيات المهمة حول اللعبة ، بداية من دعمها لتكنولوجيا DLSS على بطاقات الرسومات من NVIDIA بالإضافة إلى استغلال قدرات أجهزة البي سي مثل دعم شاشات العرض بمعدل 16:9 و كذلك دقة عرض الحقيقية بمعية 60 إطار بالثانية بمعية دعم ذراع التحكم DualSense و DualShock 4 .
لكن أحد الأسئلة التي كانت مطروحة من طرف الجمهور و هي هوية الفريق الذي يعمل على المشروع بحكم أنه مؤكد لن يكون أستوديو Sony Santa Monica الذي يشتغل حاليا على الجزء الجديد God of War Ragnarok القادم لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حيث يظل غير معني باللعبة إطلاقا .
ما دفع عديد المستخدمين إلى توقع كون أستوديو Nixxes الملتحق مؤخرا بأستوديوهات PlayStation و المتخصص في عمليات تقل الألعاب على أجهزة البي سي أنه من يقف خلف المشروع .
لكن الحقيقة ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بعدما علمنا أن استوديو Jetpack Interactive و هو فريق سبق له العمل مع EA على عناوين NBA Live 14 إلى غاية جزء 16 بالإضافة إلى تعاونه مع Bandai Namco على لعبة Dark Souls بنسخة الريماستر لجهاز البي سي هو من يقف خلف عملية تطوير نسخة God of War لجهاز البي سي ، و الذي يحاول تأمين هذه النسخة الجديدة التي نواصل تغطية تفاصيلها بعدما رصدنا قيل لحظات لقطات عبارة عن مقارنة بالفيديو بين نسخة جهاز بلايستيشن 4 و البي سي.