مطور لعبة Hell Let Loose مصدوم من قدرات ذراع التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 و كيفية استغلالها
لعبة Hell Let Loose حاليا تواصل كسب الجمهور و ذلك بعدما توفرت على جهاز بلايستيشن 5 مؤخرا خلال برنامج الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر أكتوبر الحالي حيث و من خلال مجموعة من التسريبات التي طفت على السطح خلال الفترة السابقة جاء إعلان سوني فعلاً حاسم للغاية .
و هو الذي أكدت خلاله أن اللعبة السالفة الذكر ستتوقر بصفة رسمية ضمن قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي الخدمة الشهرية على أجهزة بلايستيشن و تحديدا في إتجاه منصة بلايستيشن 5 و هو ما أعاد الحديث عنها مؤخرا ، إنطلاقا من تصريحات رئيس استوديو Black Matter Pty LTD السيد Max Rea الذي و خلال خروج إعلامي مؤخرا للحديث عن كواليس عملية تطوير اللعبة لجهاز بلايستيشن 5 .
فقد أكد أنهم خلال عملية الإشتغال على نظام اللعبة والرفع من جودتها التقنية في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 على مستوى الرسومات و الصوتيات قرر أن يسند العمل على اللعبة و تحديدا استغلال قدرات ذراع التحكم DualSense الخاصة بالجهاز إلى فريق فرعي تحت مسمى Flix Studio الذي حسب قوله كانت مهامه الأساسية مقتصرة فقط على استغلال قدرات ذراع التحكم و محاولة توفير أفضل تجربة ممكنة .
و خلال تعليقه عن الأمر أشار المتحدث السيد Max أن التجربة كانت جد متميزة خلال مراحل التجربة في الخاص داخل دواليب الأستوديو مضيفا أنهم أرادوا رفع سقف استغلال قدرات ذراع التحكم DualSense و محاولة توفير أفضل تجربة من بين جميع العناوين من الطرف الثالث و هو ما يمكن للجميع الخوض فيه منذ اللحظة على جهاز بلايستيشن 5 ما دامت متوفرة على مكتبة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر أكتوبر .
ففي حالة كنت من المنخرطين في الخدمة لا تفوت التجربة التي وصفها المتحدث باسم أستوديو تطوير اللعبة بأنها صادمة تماما و لم يكن يتوقع أن تساهم في إدخاله إلى عمق التحربة و محاكاة ما يحدث من حوله خلال ساحة الحرب ،، تحياتي.