تأكيد رسميا استخدام لعبة God of War Ragnarok لتقنية اللقطة الواحدة و هذا ما ستستفيد منه
سلسلة God of War خلال الإصدارات السابقة وتحديدا خلال حقبة الأساطير الإغريقية فقد كانت تتيح تجربة مختلفة تماما لا من ناحية أسلوب اللعب أو عن طريق نظام سرد القصة الذي جاء مخالف تماما و هو ما يجعلها فعلا ثلاثية بالنسبة للبعض بعيدة تماماً عن إصدار ريبوت عام 2018 الشيء الذي دفع سوني إلى إعادة الاشتغال على مجموعة من النقاط التي كانت تفرق جمهور السلسلة ككل .
و هو ما يتواصل خلال الإصدار المقبل God of War Ragnarok على خلفية مجموعة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها مباشرة بعد تقديم اللعبة خلال حدث مؤتمر PlayStation Showcase والذي جاء فعلا مثير من حيث التفاصيل عن هذا العنوان الحصري المنتظر منذ سنوات ، قبل أن يبح بكافة المعطيات عن اللعبة و التي كان من أهمها حديث الفريق المطور على كون إحدى أهم الميزات المهمة التي ميزت الجزء السابقة .
و هنا الحديث عن تقنية اللقطة الواحدة One Shot التي ميزت الإصدار السابق ستكون حاضرة و التي كانت تتيح لنا فرصة الاستمتاع بالتجربة سينمائية غير مسبوقة بحكم أن اللعبة وكأنها فيلم سينمائي منذ البداية إلى النهاية بدون أي توقف أو شاشات تحميل ما جعل الجميع ينغمس في تجربة قصصية لم تتكرر في عديد العناوين الحصرية و هو ما تم تأكيده على لسان السيد Matt Sophos .
الذي صرح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إجابته عن أسئلة من طرف بعض المستخدمين حول إمكانية استعانة لعبة God of War Ragnarok بنفس التقنية المعتمدة في جزء God of War 2018 و التي أكد خلالها المتحدث بدعم اللعبة مرة أخرى لهذا النظام مضيفا أن المشروع تم تطويره لكي يكون عبارة عن لقطة واحدة من بدايته إلى نهايته .
و بالتالي لا شاشات تحميل في اللعبة طيلة المغامرة و هو ما قد يجعل العديد من اللاعبين أمام فرصة تختيم محتواها في جلسة واحدة علما أنها ستتيح قرابة 40 ساعة لعب فقط ضمن القصة ما يعني أن الجلسات فعلا ستكون طويلة داخل هذه الأخيرة و هو ما نترقب الحصول على مستجدات أكثر بخصوصه خلال المستقبل القريب خاصة أن العنوان من المرجح أن يحظى بحدث خاص خلال العام القادم بما أنه سيتوفر في مرحلة ما من متصف أو أواخر عام 2021 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حتى يتسنى للفريق المطور تعزيز معرفة اللاعبين بمحتوى اللعبة أكثر ،، تحياتي.