أستوديو From Software يكشف أول التفاصيل عن مستوى الصعوبة داخل لعبة Elden Ring والمزيد من الحقائق الرهيبة
لعبة Elden Ring ظلت الانتظارات بخصوصها كبيرة جدا خلال الأشهر القليلة الماضية حتى أن الإشاعات لم تمر أمامها دون أن تترك أثرها إلا أنه و خلال حدث البث المباشر لحفل Summer Game Fest Kickoff Live من الإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley فقد كانت المفاجأة بالموعد من طرف أستوديو التطوير الياباني From Software قصد مشاركة معنا أول التفاصيل الجديدة بخصوص عنوان Elden Ring القادم و الذي استعرض أمامنا اولى اللقطات من عالمه بالإضافة إلى تجديد تاريخ إصداره العالمي و الذي سيكون مقرر في يناير المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .
إلا أن التفاصيل لم تتوقف عن هذه اللعبة وهو ما يمكننا أن نسجل خلال آخر خروج إعلامي من طرف ممثلين عن أستوديو From Software وذلك خلال مقابلة صحفية مع موقع مجلة Famitsu اليابانية و الذين شاركنا باقة من المعطيات المهمة حول اللعبة انطلاقاً من الردود على الأسئلة التي كانت مطروحة بشكل أكبر و هنا الحديث عن الصعوبة و إمكانية مشاهدة مستويات متعددة لرغبة الجمهور بصفة عامة خوض غمار عالم هذه اللعبة عكس العناوين التي كانت متوفرة منذ سنوات في شخص سلسلة Dark Souls تم Sekiro و هو ما يمكننا أن نسجل خلال رد الفريق المطور .
الذي شاركنا مجموعة من المعلومات بخصوص هذه النقطة بالتحديد بعدما أكد أن مستوى الصعوبة في لعبة Elden Ring سيكون موحد مثل جميع العناوين السابقة لكن مع إضافات جديده تساعد اللاعبين خلال التجربة بصفة عامة أثناء المغامرة ملخصا ذلك في كون الصعوبة ستكون أقل بكثير من الجزء الأخير لسلسلة Dark Souls و أقل شيء ما من Sekiro Shadows Die Twice مشددا أنه سيكون أقل المشاريع من الأستوديو من حيث مستويات الصعوبة حتى يكون باستطاعت اللاعبين العاديين تجربة اللعبة دون أن تصبح بمثابة كابوس حقيقي لهم .
و عن إمكانية أن تكون هناك أضرار كبيرة للشخصية أثناء السقوط من المرتفعات على نفس منوال سلسلة Dark Souls فقظ أكد أنها لن تكون بنفس الحدة لكن من جهة أخرى يضيف خلال هذه المقابلة الصحفية أن اللعبة حتى خلال النزالات مع الوحوش أو الزعماء لن تكون بنفس الحدة لأن هذه الأخيرة تم تصميمها حتى تكون مواجهتها تستدعي التحلي بالصبر أكثر هذه المرة و البحث عن نقطة الضعف لكن مقابل ذلك لن يكون على اللاعبين إنتظار تسهيلات كبيرة مثل تلقي ضرر أقل من هجمات الزعماء والتي أكد المتحدث باسم الفريق الياباني أنها ستكون عنيفة كما هو الحال عبر الإصدارات السابقة لكن طريقة اللعب ستقدم حلول عديدة للاعب .
و عن طريق هذه النقطة أكد المتحدث ذاته أن اللعبة ستتضمن أسلوب لعب يعتمد على التخفي و هو الذي ظهر خلال العرض الأول مؤكدا أنه استدعى تطبيقه مجهود كبير جدا حتى يلائم عالم اللعبة و كذلك لكي يقدم الإضافة المرجوة منه و في هذا الإطار علمنا أن اللعبة ستتيح لنا عالم مجزء على عدة مناطق و الصعوبة سترتفع تدريجياً عند المرور إلى كل منطقة جديدة و التي ستتسم بحرية أكبر هي الأخرى لأول مرة في تاريخ عناوين الأستوديو و جميعها معطيات تكشف حجم التغييرات المتعددة التي اعتمد عليها هذا الأخير خلال المشروع الجديد Elden Ring .
و طبعا لنا متابعة شاملة لجميع المعطيات القادمة بشأن هذا العنوان المنتظر من طرف الجمهور المحب لعناوين أستوديو From Software الذي يضيف بشأنه السيد Hidetaka Miyazaki أنهم يحاولون تخفيض الصعوبة لكن ليس إلا درجة إفساد التجربة مع تقدم حلول إضافية على مستوى طريقة اللعب تساهم في استمرار اللاعبين بالتقدم مهما يكن و الإستمتاع في عالم Elden Ring ،، تحياتي.