عالم لعبة Elden Ring هو الأضخم في تاريخ إصدارات From Software و تأكيد تواجد طور اللعب التعاوني
خلال الساعات القليلة الماضية كنا على موعد مع البث المباشر لحفل Summer Game Fest والذي تم من خلاله الكشف عن مجموعة من العناوين والتفاصيل بخصوص إصدارات تمت إماطة اللثام عنها قبل فترة طويلة تمتد لسنوات وهو ما ينطبق على لعبة Elden Ring من أستوديو From Software و الناشرة Bandai Namco التي كانت ترافقها خلال المرحلة الماضية مجموعة من الإشاعات على إمكانية حضورها خلال هذا الحفل .
و هو فعلا ما تم تأكيده خلال اللحظات القليلة الماضية على اثر إعلان فعلا مثير للاهتمام من طرف الفريق المطور الذي شاركنا بشكل مفاجئ تاريخ إصدار اللعبة النهائي و المحدد في تاريخ 21 يناير من عام 2022 المقبل بالإضافة إلى لقطات هي الأولى من نوعها لأسلوب اللعب كما يمكننا أن نتابع عن طريق اللقطات الظاهرة أمامنا عن طريق الموضوع .
لكن من جهة أخرى فقد تم خلال نهاية البث مشاركة المزيد من المعلومات الإضافية بخصوص اللعبة بداية من صور جديدة لعالمها و يمكن خلالها أن نكتشف المزيد عن اللعبة و محتواها بالإضافة إلى اللمسة الإبداعية الفريدة من نوعها للمصمم الياباني Hidetaka Miyazaki و الذي شاركنا بدوره مجموعة من المعطيات المهمة حول عالمها مؤكدا أنه الأضخم والأكثر تنوعا في تاريخ عناوين استوديوهات From Software على الإطلاق .
مؤكدا من جهته أن نظام الخنادق أو Dungeons فعلا سيعود خلال هذا المشروع مبرزا كذلك دور الكاتب الروائي George R.R. Martin الذي أكد أنه له الفضل الكبير في بناء العالم و الأساطير داخله ، بحكم أن خلفيتها القصصية كانت من تصميمه قبل الخوض في غمار العالم الذي كان الأستوديو هو من صممه حتى يتسنى لهذه الأساطير أن تغذيه من حيث الأحداث .
و ما دمنا نتحدث عن التجربة فقد تم تأكيد من خلال التفاصيل الأولى الذي ظهرت عن اللعبة أنها ستتضمن نظام لعب تعاوني يصل إلى غاية أربعة لاعبين مرتبط بالشبكة تحديدا و طبعا هي تفاصيل أولية فقط في إنتظار المزيد حول هذه الأخيرة خلال القادم من الخرجات الإعلامية القادمة و ما أكثرها من الناشرة Bandai Namco ،، تحياتي.