مطور لعبة Ratchet And Clank Rift Apart يؤكد أنهم أخذوا عدة أفكار من سلسلة Spider Man على جهاز PS5 بهذه الطريقة
لعبة Ratchet And Clank Rift Apart كانت خلال الفترة الماضية دائمة الحضور والتواجد عن طريق الساحة وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق المزيد من المعطيات التي تنضم إلى صفوف ما تمت الإشارة إليها خلال فترة سابقة حول اللعبة و تحديدا باقة من الفيديوهات التي تمت إماطة اللثام عنها مؤخرا من طرف عدة منابر إعلامية دولية كانت لها فرصة تجربة اللعبة أو مشاهدة مقاطع بالفيديو جد مطولة لهذه الأخيرة .
و بالتالي يمكن القول أن هؤلاء فعلا أصبحت لديهم نظرة أوسع عن عالم اللعبة و محتواها بشكل كبير و بنفس المناسبة شاركنا موقع The Verge مقابلة صحفية مع السيد Mike Fitzgerald و الذي يشغل منصب مدير التقنية لدى أستوديو Insomniac Games حينما أكد أنهم خلال عملية تطوير لعبة Ratchet And Clank Rift Apart كانوا يرغبون بتقديم شيء مختلف تماما .
بحكم أنهم لتوهم خرجوا من تجربة جد ناجحة رفقة سلسلة Spider Man على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بالخصوص يضيف المتحدث نفسه مؤكدا أنهم أرادوا الحصول على عدة أفكار تبين لهم أنها قد تقدم الإضافية لسلسلة Ratchet And Clank و فعلا خلال تجربتها حسب تصريحه فقد كانت بمثابة الميزة التي كانوا بحاجة إليها على مستوى عالم اللعبة .
و من هذا المنطلق أكد خلال كلامه أن منصة بلايستيشن 5 أيضا كانت بمثابة الجهاز الذي مد لهم يد المساعدة من خلال اللعبة القادمة و بالخصوص وحدة تخزين SSD السريعة التي أشار أنها فعلا تمنحهم حرية كبيرة بالمقارنة مع الجيل السابق الأجهزة و أنهم أمام قدرات تقنية غير محدودة لتصميم عوالم ضخمة و شاسعة بدون أي شاشات تحميل و بما أنه تحدث عن عالم اللعبة فقد كشف عن إحدى المميزات التي تم اقتباسها من سلسلة Marvel Spider Man و تحديدا الإصدارات على جهاز بلايستيشن 5 .
حينما أكد أنهم استطاعوا تصميم عالم لعبة Ratchet And Clank Rift Apart بطريقة مختلفة هذه المرة و لولا تجربتهم داخل سلسلة Spider Man لما كانوا قد اعتمدوا هذا النظام المختلف الأمر الذي يؤكد فعلا أننا أمام مشروع مختلف تماما لهذه السلسلة و أنه بعد بالكثير بدون أي شك الأمر الذي سنحاول متابعة فصوله بالكامل خلال المرحلة المقبلة موعد اصدار اللعبة حصريا على جهاز بلايستيشن 5 الذي تم تحديده بتاريخ 11 يونيو المقبل ،، تحياتي.