كاتبة سيناريو ثلاثية Uncharted تعود عبر مشروع لعبة مغامرة ضخمة جداً و هذه أول التفاصيل
خلال السنوات القليلة الماضية كانت هناك مجموعة من التحركات على مستوى عالم الصناعة و تحديدا من جانب الكاتبة المتميزة Amy Hennig التي مباشرة بعد مغادرتها أستوديو Naughty Dog و الاشتغال خلاله على ثلاثية سلسلة Uncharted حينما كانت هذه الأخيرة وراء كتابة هذه السلسلة وكذلك تقديم قالب الشخصيات الأساسية و الخلفيات الخاصة بها توقفت مسيرتها داخل الأستوديو الواقع في مدينة كاليفورنيا الأمريكية .
و ذلك بعد اختلاف وجهات النظر خاصةً على مستوى الجزء الرابع من السلسلة الذي كانت تخطط من خلاله على إحداث عدة تغيرات على مستوى الأحداث الأصلية ، لكن هذه الأخيرة و مباشرة بعد خروجها كانت لها تجربة قصيرة على مستوى أستوديو Visceral Game الذي كانت تعمل خلاله بمعية مجموعة من المطورين المخضرمين داخله على مشروع لعبة Star Wars Ragtag رفقة الناشرة EA قبل أن يتم إلغائه و إغلاق الاستوديو بالكامل .
لكن خلال السنوات الماضية كانت السيدة Amy Hennig قد كشفت عن وجود نية لديها من أجل مواصلة مسيرتها داخل عالم صناعة الألعاب و هو ما تأتى لها عن طريق إعلان افتتاح أستوديو Skydance Media الذي أعلنت عنه خلال عام 2019 ، حيث قامت بافتتاح الفريق رفقة العديد من القدماء داخل عالم الألعاب و الصناعة من بينهم هناك السيد Todd Vaxwick الذي كان يعمل مع هذه الأخيرة على مستوى قطاع الكتابة للسيناريو داخل أستوديو Visceral Game سابقا قبل أن يستقر به الحال داخل هذا الفريق الجديد تماما .
I’m working with @amy_hennig and a core team of industry vets on an exciting action/adventure game. Seeking folks that want to push-state-of the art animation tech: https://t.co/GnqmA1YyeF. Also If u have extensive Unreal Engine experience see more here: https://t.co/3OjTQZ2lFF. pic.twitter.com/wQJ8Jjwphf
— Todd Vaxwick (@ToddStashwick) May 17, 2021
حيث شاركنا جديد الفريق عن طريق تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عندما أعلن عن كون الفريق الذي أسسته Amy Hennig حاليا يعمل على مشروع لعبة مغامرة ضخمة من فئة AAA بطابع سينمائي و يرغب بتوظيف المزيد من المطورين خاصة على مستوى نظام الحركة و كذلك من يمتلكون خبرة التعامل مع محرك الرسومات Unreal Engine .
و عن طريق قراءة في المعطيات الأولية من جانب الفريق يمكننا أن نسجل وجود عدة مبرمجين يقفون خلفه مثل Julian Break أحد أعمدة EA السابق و الذي سيكون له دور على مستوى إدارة المشروع و الذي يتأكد أنه من صنف الأكشن و المغامرة حيث يحاول الفريق المطور خلاله أن ينقل اللاعبين إلى تجربة سينمائية مقرونة بالمغامرة نوعا ما على نفس منوال سلسلة Uncharted في السابق و هو ما يتضح خلال قول الفريق أنه يرغب بتقديم مستوى رسومات رهيب جدا مع أسلوب لعب متفاعل و متطور للغاية في إشارة مفادها أن اللعبة ستتوفر على أجهزة الجيل الجديد إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 حصريا ،، تحياتي.