يبدو أن مطور لعبة Ghost of Tsushima يشتغل على مشروع جديد يقدم طور لعب جماعي بعد هذه التفاصيل
حقق الاستوديو الذي يقف وراء سلسلة Sly Cooper سابقا و هنا الحديث عن فريق Sucker Punch نجاحًا جد متميز مرة أخرى بفضل مشروع لعبة Ghost of Tsushima الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و الذي تم إصداره في تاريخ 17 يوليو من عام 2020 بعد ذلك قدم الاستوديو في إطار خطة دعم اللعبة على المدى المتوسط و القريب نمط مبتكر لتقديم تجربة اللعب التعاوني و الجماعي في نفس الوقت بعنوان Legends و هي إضافة يبدو أنها قدمت أفكارًا إلى الاستوديو على مستوى القادم في المستقبل .
في الواقع اكتشف بعض الصحفيين في موقع GamesRadar إعلانًا جد مثير للاهتمام على موقع استوديو Sucker Punch يعلن فيه الفريق المطور أنه يبحث عن مبرمج بمواصفات محددة ، بحكم أن الأمر يتعلق بمبرمج طور لعب جماعي و شبكة بالمقابل فإن الوصف الوظيفي هو الذي يشير نوعية المشروع بحكم أنه يؤكد رغبة الفريق بالاشتغال على تطوير لعبة تحتوي على نظام لعب جماعي اللاعبين في الأشهر والسنوات القادمة :
"يخلق المصممين الموهوبين على مستوى نظام اللعب الجماعي لدينا تجارب رائعة ، وستكون فعالاً في إحياء هذا الإبداع عبر ألعاب مذهلة تركز على عناصر اللعب الجماعي ، نحن نبحث عن هذه المواصفات الخاصة : شخص لديه المهارات اللازمة لدراسة وتعريف وتنفيذ ونشر ميزات الشبكات التي تدعم تجربة ألعاب تعاونية سلسة وجذابة."
هناك ثلاثة احتمالات متاحة لنا حاليًا الأول هو أنه يمكن توقع تركيز الفريق المطور على توسيع طور Legends للعبة Ghost of Tsushima بأفكار أخرى جديدة والثاني هو أن التكملة المحتملة للعبة دائما ستشمل أيضًا وضعًا تعاونيًا وآخر مخصص لتقديم تجربة اللعب الجماعي للاعبين .
في حين أن الاحتمال الثالث سيكون ببساطة تطوير عنوان جديد بالكامل وهو احتمال في رأي الشخصي يظل بعيد نوعا ما بحكم أن الفريق و بعد سنوات من العمل على بناء عالم لعبة Ghost of Tsushima لن يكون مستعدا على التخلي اطلاقا عنها .
علاوة على ذلك في الإعلان اكتشفنا وجود مهام متعلقة بالحوسبة السحابية وتحسين الوظائف الحالية بالإضافة إلى إنشاء ميزات جديدة والتبادلات من مستخدم إلى مستخدم عن طريق الخوادم ما يؤكد أن الفريق الذي يقف خلف لعبة فعلا بصدد الإشتغال على مجموعة من الأفكار المبتكرة في هذا الصدد و الاشهر المقبلة كفيلة بكشف حيثيات هذا الاعلان الجديد ،، تحياتي.