لعبة Crash Bandicoot On the Run تحقق مداخيل قياسية تاريخية بعد إطلاقها العالمي على الهواتف الذكية
الكشف عن مشروع لعبة Crash Bandicoot On the Run تم قبل فترة طويلة جدا بحكم أنه و عن طريق موقعنا خصصنا لهذه اللعبة حيز جد مهم خلال عديد المقالات و التقارير التي تم من خلالها الحديث عن محتوى هذه اللعبة و الأفكار التي تأتي معها من استوديو King الذي يقف خلف مشروع Candy Crush سابقا و شركة أكتفيجين إلى غاية ما تم إطلاقها العالمي خلال تاريخ 25 مارس الماضي .
بحيث أنه و مباشرة بعد إطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time على أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الجديد في شخص كل من بلايستيشن 5 و كذلك إكسبوكس سيريز أصبح تركيز استوديوهات أكتفيجين هو تقديم لعبة Crash Bandicoot On the Run على الهواتف الذكية بنظام iOS و Android و التي كانت تحت التجربة في مناطق معينة حول العالم لفترة طويلة جداً قبل أن يتم فسح المجال أمامها لكي تتوفر حول العالم خلال الأسابيع القليلة الماضية .
و هي المدة التي من جهة أخرى كانت كافية أمام الفريق المطور لكي تسجل اللعبة أرقام قياسية جدآ من حيث المداخيل وهو ما يتيح لنا فريق موقع SensorTower نظرة عليه عن طريق تقريره الأخير والذي أكد خلاله أن عدد مرات التحميل بالنسبة للعبة Crash Bandicoot On the Run عبر الهواتف الذكية بنظام iOS و كذلك Android سجلت خلال أول أسبوع ما يناهز 23 مليون مرة و هو أمر عادي بكل تأكيد لعنوان بنظام Free to Play مجاني للغاية وهو ما ترك الفرصة فعلا مواتية أمام أغلب المستخدمين حول العالم لتجربة اللعبة و الوقوف على الأفكار التي تأتي معها و هو ما نسجل المزيد عنه .
بحكم أنه عالمنا بواسطة المعطيات الجديدة التي توفرت خلال الساعات القليلة الماضية أن مداخيل اللعبة في هذه الفترة الوجيزة بلغت ما يناهز 700 ألف دولار علما أن الأرقام المسجلة لغاية اللحظة وصلت إلى حدود 37,5 مليون تحميل للعبة على الهواتف الذكية ما يعني أن رقم 700 ألف دولار فعلا أصبح متجاوز لكن هذا لا يعني أن اللعبة أصبحت أكثر العناوين نجاحا من طرف أكتفيجين خلال الفترة الماضية منذ عام 2016 التي كانت آخر سنة تحقق فيها قطاعات الهواتف الذكية رقم مماتل و أكيد أنه بفضل هذه الأرقام يمكن أن نتوقع إستمرار اللعبة في الواجهة طيلة الفترة المقبلة ،، تحياتي.