recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن عدد نسخ لعبة Cyberpunk 2077 التي طلب اللاعبين استرجاع أموالها و هذا ما كلفته لأستوديو CD Projekt..

 الكشف رسميا عن عدد نسخ لعبة Cyberpunk 2077 التي طلب اللاعبين استرجاع أموالها و هذا ما كلفته لأستوديو CD Projekt

 

الكشف رسميا عن عدد نسخ لعبة Cyberpunk 2077 التي طلب اللاعبين استرجاع أموالها و هذا ما كلفته لأستوديو CD Projekt

أستوديو CD Projekt Red كان نشيط خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من الخرجات الإعلامية المتكررة و التي حملت في جعبتها مجموعة من المعطيات المهمة و التفاصيل المثيرة جدا و هو ما يمكن أن نسجل خلال التقرير من طرف الفريق المطور الذي شاركنا جملة من المعطيات المهمة جدا بخصوص لعبة The Witcher 3 Wild Hunt و كذلك Cyberpunk 2077 نظير تقريره عن المالي الذي تم من خلاله تسليط الضوء على كافة المداخيل و كذلك أرقام المعاملات التي تم رصدها طيلة المرحلة الماضية وهو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه .

 

بحكم أن الأستوديو البولندي معروف بالشفافية الكبيرة على مستوى أرقامه و أنه لا يحبذ فكرة أن يتم الإحتفاظ ببعض الإحصائيات لنفسه و يفضل مشاركتها مع جمهوره الكبير لأنه على حد قوله هو من كان وراء وصول الأستوديو إلى هذه المراتب المتقدمة و الجودة من حيث الإنتاجات الأمر الذي يمكننا أن نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقريره .

 

 

بحكم أنه و إنطلاقا من قراءة متمعنة في فقرات هذا الأخير امكننا تسجيل كذلك معطيات جد مهمة بخصوص لعبة Cyberpunk 2077 التي لا يمكن أن ننكر جودتها الكارثية بنسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الشيء الذي دفع عدد كبير من المستخدمين إلى المطالبة باسترجاع المبالغ المالية الخاصة بهم وهو ما دخلت على خطه شركة سوني و مايكروسوفت معا من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون على التوالي .

 

حيث تم توفير نظام استرجاع النقود على الأجهزة معا إلا أنه بالمقابل من خلال جهاز بلايستيشن 4 مثلا تم سحب اللعبة من على متجر بلايستيشن ستور و هو ما أثر على مبيعاتها الا أنه من جهة أخرى حد من عملية استرجاع النقود من طرف اللاعبين دون حد سواء و هو ما عاد للحديث عنه الفريق المطور خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تقريره .

 

الذي أشار خلاله أن عدد النسخ التي توصل بطلبات لإسترجاع ما دفعه اللاعبين مقابلها بلغ حوالي 30 ألف نسخة فقط و هنا الحديث عن عدد الإصدارات التي تم التواصل بشأنها مباشرة مع الفريق دون احتساب ما تم تسجيله من طرف خدمات بلايستيشن و إكسبوكس تم ستيم أو متاجر البيع الخاصة بالاصدارات الفيزيائية أو الأشرطة .

 

حيث كلفت حسب قوله هذه العملية ما يناهز 2,23 مليون دولار فقط من قيمة أرباحه للعبة Cyberpunk 2077 و هو ما جعل الفريق فعلا يعيد النظر في سياسته و كيف يتعامل مستقبلا مع العناوين القادمة لتفادي الوقوع في هذه المشاكل كما جاء عن طريق تصريحات صحفية سابقا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent