بعد إطلاقه للعبة The Medium أستوديو Bloober Team يطلق العنان لمشروع ضخم و هذه أول التفاصيل
أستوديو Bloober Team ومنذ دخوله عالم صناعة الألعاب قبل عدة سنوات من الأن على أجهزة الألعاب المنزلية و كذلك أجهزة البي سي فقد تخصص من خلال نوع محدد و هو الرعب حيث وخلال عام 2016 أخد على عاتقه العمل على مجموعة من السلاسل المتميزة كانت بدايتها عن طريق عنوان Layers of Fear الرائع .
و الذي كان بمثابة بداية لهذا الفريق المطور قبل الانطلاقة في مجموعة من المشاريع الأخرى المتميزة مثل Observer و التي جعلت أنظار الجمهور تتجه إليه مباشرة وهو ما عاد إلى الواجهة عن طريق عدة عناوين أخرى مثل Layers of Fear 2 و كذلك Blair Witch.
إلا أنه مؤخرا قرر خوض غمار مغامرة جديدة رفقة شركة مايكروسوفت و ذلك عن طريق عنوان The Medium الذي كما سبق لنا و أن أشرنا في موقعنا فقد كان مربح جدا بالنسبة لهؤلاء خلال أول أيام إطلاقه بعدما إستطاع الفريق أن يسجل مبيعات كانت كافية من أجل أن تجعله يحقق المداخيل اللازمة لتجميع كلفة التطوير الإجمالية ومع العلم أن اللعبة توفرت بالمجان على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass التي تضم أزيد من 18 مليون مشترك نشيط بين جهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس بمعية البي سي و هو ما يجعل هذا الأخير فعلا مرتاح للأداء العام للعبة ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه بقوة الأن هو ما مصير مستقبل العناوين القادمة من طرف هذا الأخير ؟
الشيء الذي يمكن أن نسجل عن طريق باقة من طلبات توظيف داخل الفريق البولندي Bloober Team الذي تبين أنه يبحث عن في الفترة الماضية على مبرمج متخصص في نظام القتال بالأسلحة قريبة و بعيدة المدى معا لمشروع ضخم جدا تحت التطوير منذ فترة و الذي نجهل نوعيته و لو أن أغلب التوقعات تشير إلى إصدار جديد من سلسلة Observer بناء على تصريحات لموقع VG247 من طرف المنتج Jacek Zeiba .
الذي أعرب سابقاً على استعداده فعلا للعمل على هذا المشروع داخل أستوديو Bloober Team و لو أن هذه المعطيات لا تؤكد أن المشروع ستكون له علاقة بالسلسلة حتى و إن كان الفريق أكد خلال طلب توظيف جديد هذا اليوم أنه بصدد البحث عن مصمم رسومات لديه ميولات على مستوى ألعاب الرعب .
ما يؤكد أن استوديو Bloober Team لن يبتعد عاىع الأقل عن هذا الأسلوب الذي أضحى يتقنه و يكسب بسببه مجموعة كبيرة من المستخدمين ، ناهيك عن كون وتيرة العمل بالنسبة لهذا الفريق جد متسارعة لكونه في ظرف سنوات قليلة قدم لنا مجموعة عناوين دفعة واحدة بسبب إتقانه إستخدام محرك الرسومات Unreal Engine الأمر الذي ساعده على الاشتغال على مجموعة عناوين في فترة وجيزة و لعل المشروع المقبل سيتوفر في ظرف قياسي للغاية حسب ما أعتقد و الأيام بيننا لكي تكشف مدى صحة هذا التوقع من عدمه ،، تحياتي.