أستوديو CD Projekt يتخلى على نظام صرف المكافأة للمطورين بعد إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 لهذا السبب
لعبة Cyberpunk 2077 ما تزال حاضرة على موقعنا من خلال جملة من الأخبار و التفاصيل التي تتوفر في الساحة و آخرها ما أشرت له عن طريق مقالة حول مداخيل اللعبة و كيف كانت هذه الأخيرة مربحة ماديا حتى قبل إطلاقها العالمي في تاريخ 10 ديسمبر الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .
بالإضافة إلى تطرقنا خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير مفصل إلى التحديث الجديد رقم 1.04 الذي حصلت عليه اللعبة و العاجل جدا بعدما تبين أن هذه الأخيرة فعلا تعاني تقنيا بسبب المشاكل و الأخطاء البرمجية الأمر الذي جعل الغالبية لا يفكر بشراء اللعبة الآن على الأقل ، لكن من جهة أخرى فقد علمنا انطلاقاً من تقرير على موقع Bloomberg و تحديدا الصحفي السيد Jason Schreier أن أستوديو CD Projekt Red يضع بالعادة نظام لصرف المكافأة المالية للمطورين المنضوين تحت لوائه بعد إطلاق أي لعبة كيفما كانت و ذلك بناء على التقييمات التي تحقق مراجعاتها من خلال منصة Metacritic و أيضا بالنظر لتاريخ طرح اللعبة .
و هو ما تم التخلي عنه على لعبة Cyberpunk 2077 حيث و في رسالة تمت مشاركتها على الموقع فقد أكدت إدارة الفريق البولندي أنه و بسبب الظروف الخاصة التي يعيشها العالم و تحديدا صناعة الألعاب و الصعوبات التي واجهت أغلب المطورين من أجل تجهيز اللعبة والعمل على تقديم محتوى فعلا متميز و لو أنه خدل البعض تقنيا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 فقد قرر الفريق أن يلغي نظام المكافأة المالية و أن يمنحه بالمقابل لجميع الموظفين كيفما كانت النتائج سواء على منصات التقييمات و أيضا موعد إطلاق اللعبة .
و هي الرسالة التي توصل بها أعضاء الفريق قبل فترة الشيء الذي جعل هؤلاء يأخدون وقتهم لصقل اللعبة أكثر و لو أن هذه التحسينات كانت في سبيل توفير تجربة متميزة على أجهزة الجيل الجديد و البي سي مقابل عدم الاهتمام بنسخة أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 التي أكدت بشكل جلي أن الفريق المطور ركز على فئة معينة من الأجهزة و أهمل البقية علما أننا جميع لاعبين ،، تحياتي.