رئيس Bethesda يكشف تفاصيل جديدة على مشروع لعبة Starfield و النقلة التقنية الكبيرة جدا على محرك الرسومات
شركة Bethesda خلال الأسابيع الماضية أغلب التفاصيل عليها تتصدر المشهد بخصوصها كانت وما تزال هي المعطيات التي طفت على السطح بعدما تم الإستحواذ عليها من طرف شركة مايكروسوفت و هو ما تزال تداعياته فعلا ترخي بظلالها كما يمكن أن نشاهد إنطلاقاً من عدة خرجات إعلامية مؤخراً و هو ما يتواصل أيضا خلال الساعات القليلة الماضية بعدما كان السيد Todd Howard مدير الفريق و الذي كان خلال حوار صحفي بالفيديو فعلا أمام فرصة لتقديم مجموعة من المعطيات و التفاصيل المهمة جدا عن مشروع لعبة Starfield و كذلك The Elder Scrolls VI .
حيث و من خلال حديثه فقد أكد كون محرك الرسومات Creation Engine الذي تم تصميمه من طرف شركة Bethesda خصيصا للعبة The Elder Scrolls Skyrim قبل أن يتم صقله للعمل على عناوين مثل Fallout 4 و كذلك Fallout 76 سيستفيد من تحديثات ضخمة جداً تضاهي القفزة التي كانت بين جزء Morrowind و أيضا Oblivion من سلسلة The Elder Scrolls على مستوى المؤثرات البصرية و أيضا نظام الحركة سواء على مستوى لعبة Starfield و ايضا The Elder Scrolls VI .
السيد Todd Howard و خلال المقابلة الصحفية فقد أكد أن مشروع لعبة Starfield عبارة عن تجربة فردية فقط و لا توجد أي عناصر لعب جماعي عليها حيث ستتيح مجموعة من الخرائط و العوالم الضخمة مشددا على أن إطلاقها ما يزال بعيد جداً و لا يفضل الخوض في الحديث مطولا على مستوى تاريخ إطلاقها على ضوء ما أصبحت تعيشه مجموعة عناوين خلال الفترة الماضية من تأجيلات في شخص عنوان Cyberpunk 2077 .
لكن من بين المعطيات الإضافية التي أشار لها هذا الأخير دائما أن المشروع يتم العمل عليه من طرف عدد هائل من المطورين أكبر من الفريق الذي إشتغل بلعبة Skyrim السابقة بخمس مرات على الأقل و قبل الختام فقد أكد المتحدث نفسه أن كل من لعبة Starfield و أيضاً The Elder Scrolls VI ما يمكن القول عنهم فقط أنهم سيتوفران بالمجان لمشتركي خدمة Xbox Game Pass على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي مباشرة مع موعد إطلاقهم بما أن الفريق أصبح تحت لواء مايكروسوفت و أكيد هي مشاريع ما تزال بعيدة المدى و يجب الانتظار لعدة سنوات قبل الحصول عليها ،، تحياتي.