أستوديو تطوير لعبة Demon's Souls Remake يشاركنا حلقة خاصة لبرنامج State of Play
تواصل لعبة Demon's Souls Remake البوح بالمزيد من التفاصيل و المعطيات التي يمكن تسجيلها من جديد خلال الساعات القليلة الماضية حيث و بعدما تمت إماطة اللثام خلال الفترة السابقة على مجموعة من المعلومات حول نظام تخصيص الشخصيات ناهيك عن الأنظمة التقنية التي ستدعم اللعبة في جهاز بلايستيشن 5 القادم فقد تواصلت التفاصيل في النزول بشكل متتالي .
و هذه المرة عن طريق بث مباشر مفاجئ لحلقة من برنامج State of Play و التي تم تخصيصها للعبة Demon's Souls دون سابق إنذار حيث تم تخصيص هذا البث لإستعراض ما يناهز 12 دقيقة كاملة للعبة على جهاز بلايستيشن 5 كما يمكن أن نشاهد انطلاقاً من الفيديو أسفل الموضوع الذي يتيح لنا إلقاء نظرة على مجموعة من المناطق الجديدة من عالم اللعبة .
بالإضافة إلى قتال حامي الوطيس مع عدة زعماء سيكون لنا موعد معها و تؤكد أن هذه اللعبة فعلا ليست موجهة إلى جميع المستخدمين على الإطلاق ما دامت لا تتيح أي مستويات صعوبة قابلة للتخصيص حسب قول الفريق الذي أراد أن يحترم العمل الذي تم إنجازه من طرف أستوديو From Software قبل سنوات عديدة من الأن على نسخة جهاز بلايستيشن 3 الأصلية .
وهو ما يتجلى في مجموعة من الأفكار التي كان يتحدث فيها مخرج اللعبة على أساس أنهم يحاولون بواسطة هذا الإصدار الريميك العمل على رفع قدرات اللعبة التقنية و أيضا جعلها مواكبة لما تقدم الألعاب خلال هذه الفترة بالمقابل الحفاظ على الجوهر الأصلي لهذه اللعبة التي تعتبر بداية سلسلة Souls على الإطلاق من طرف أستوديو From Software و أكيد من خلال الفيديو تمكن الفريق المطور من تجديد دعم اللعبة لعدة خصائص على جهاز بلايستيشن 5 مثل تقنيات الصوت ثلاثي الأبعاد 3D AudioTech بالإضافة إلى دعم دقة عرض 4K الحقيقية و أيضا نمط يتيح 60 إطار بالثانية مع دقة 4K ديناميكية .
و لا ننسى أيضا الإستفادة من خصائص ذراع التحكم الجديدة DualSense لجهاز بلايستيشن 5 التي ستستغل بشكل كبير في اللعبة و هو ما ستكون له تجربة عميقة من طرف الجمهور خلال المرحلة القادمة بكل تأكيد إبتداء من تاريخ 12 نوفمبر الحالي في أمريكا الشمالية و اليابان تم 19 نوفمبر في جميع أنحاء العالم ،، تحياتي.