recent
أخبار ساخنة

يبدو أن روكستار قد انطلقت بالتلميح لإعلان لعبة GTA 6 ، إليكم الصورة الجديدة من هنا..

 يبدو أن روكستار قد انطلقت بالتلميح لإعلان لعبة GTA 6 ، إليكم الصورة الجديدة من هنا

 

يبدو أن روكستار قد انطلقت بالتلميح لإعلان لعبة GTA 6 ، إليكم الصورة الجديدة من هنا

خلال الفترة الماضية لاحظنا أن استوديوهات روكستار فعلا كانت متحركة بشكل كبير و نشيط للغاية و هو ما يمكن أن نسجل خلال أغلب الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف الشركة التي كانت أغلبها عن عناوين Red Dead Redemption 2 و أيضا GTA 5 خاصة لعبة Grand Theft Auto 5 التي حصلت مؤخرا على إعلان على مستوى طور الاونلاين GTA Online و الذي سيستفيد من أكبر تحديث في تاريخ النمط ككل و الذي يهدف إلى إضافة جزيرة بالكامل و المزيد من المحتويات المثيرة كما سبق و أن أشرنا عن طريق قراءة مفصلة على موقعنا .

 

إلا أن هذا الإعلان كان أولا من خلال تلميح قصير بالفيديو و هو ما يسجل عودته هذا اليوم لكن بطريقة أخرى بحكم أنه عن طريق نظرة دقيقة حول التفاصيل التي توفرت من جانب مواقع عالمية التي أفادت أنه مجموعة من المستخدمين حصلوا في هذا الفيديو القصير على احداثيات منطقة معينة ( موضحة في الصورة ) و التي مباشرة عند وضعها على خرائط جوجل يمكن أن تقودنا إلى طريق جبلية في ولاية اريزونا الأمريكية و التي تبدو عادية جدا .

 

يبدو أن روكستار قد انطلقت بالتلميح لإعلان لعبة GTA 6 ، إليكم الصورة الجديدة من هنا

لكن خلال التركيز عليه يمكن أن يظهر رمز VI أو 6 فهل هو أول تلميح رسمي من استوديوهات روكستار عن الجزء القادم من السلسلة GTA 6 ؟ أو أنها تحاول أن توصل الجمهور رسالة مفادها أن الكشف الرسمي الأول عن اللعبة سيتم قريبا أو خلال حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards ؟ بصراحة لا أعتقد ذلك لعدة اعتبارات .

 

أولاً بحكم أن لعبة GTA 5 تواصل دعمها بكل قوة و سوف تطلق نسختها الجديدة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 نهاية العام القادم 2021 و بالتالي إعلان عن جزء GTA 6 كأنها تقول للجمهور لا يشتري نسخة GTA 5 الجديدة القادمة و تقبر مبيعاتها قبل إطلاقها ما سيضر بها تجاريا ، كما أنه و بالعودة للعبة GTA 6 فنحن نتحدث عن جزء رئيسي من سلسلة Grand Theft Auto الأكثر مبيعا و دخلا في تاريخ صناعة الألعاب فهل تعتقدون أنه من الممكن التلميح للكشف الرسمي عنها بهذه الطريقة الضعيفة فعلا ؟ 

 

شخصيا لا أعتقد ذلك فعلا من الممكن أن تكون عبارة عن تلميح لكنه بكل تأكيد ليس تشويق لإعلان قريب جدا عن اللعبة و ربما منتظر كشف عن اللعبة خلال عام 2022 بنسبة كبيرة جدا على أن يتم إطلاقها في حدود 2023 أو 2024 الأمر الذي سيكون معقول و من الممكن تقبله ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه المسألة و هل تعتقدون أن استوديوهات روكستار فعلا كانت بصدد التلميح للعبة GTA 6 أو إعلان عنها قريب جداً ؟ ،، تحياتي.

 

يبدو أن روكستار قد انطلقت بالتلميح لإعلان لعبة GTA 6 ، إليكم الصورة الجديدة من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent