تأكيد رسميا عدم تواجد تقنية Ray Tracing داخل لعبة Demon's Souls على PS5 لهذا السبب
خلال الفترة الماضية و عن طريق تتبع التفاصيل و جميع المعلومات التي كانت تطفو على الواجهة بخصوص لعبة Demon's Souls Remake الاى تظل من بين العناوين المنتظرة بشدة على جهاز بلايستيشن 5 القادم فقد كانت هناك معطيات تشير إلى كون اللعبة من الممكن أن لا تتيح خصائص تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و هو ما لاحظه فريق Digital Foundry التقني خلال تحليله لمحتويات العرض الرسمي السابق للعبة .
و الذي أكد أنها لا تستخدم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و أنه فقط بعض المؤثرات البصرية التي تساعد على انعكاسات الضوء على البرك المائية مثلاً و كذلك بسبب نظام الإضاءة القوي المستخدم فيها الذي يعطي انطباع على أساس تواجد تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing ، لكن مع صمت سوني طوال هذه الفترة فقد تولد شعور بالشك بالنسبة للجمهور .
إلى غاية اليومين الماضيين خلال مقابلة صحفية بين السيد Gavin Moore مخرج اللعبة داخل أستوديو Bluepoint Games و مجموعة من المنابر الإعلامية المتخصصة حيث و عن طريق قراءة في ما جاء بواسطة هذا الأخير ضمن مقابلته على موقع LEVEL UP فقد تطرق إلى الأمر ، حينما أن الفريق المطور اشتغل على اللعبة منذ فترة طويلة جدا و تم بناء عالمها دون الإعتماد على هذه التقنية مضيفا أنهم فكروا فعلا في الإعتماد عليها لكن ذلك سيتطلب مجهود أكبر و استنزاف الموارد كما أن الفريق إشتغل على اللعبة بتقنيات مختلفة و إعتماد تتبع الأشعة لن يتوافق تماما مع ما هم بصدد الوصول إليه عن طريق التجربة .
خاصة من حيث جودة العالم و كمية التفاصيل عليه لهذا فقد كان القرار نوعا ما حاسم في هذا الصدد و هو المرور دون إستخدام تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing على لعبة Demon's Souls لجهاز بلايستيشن 5 و هو الآن بمثابة خبر رسمي و مؤكد ،، تحياتي.