مطور لعبة Deathloop ابتكر أساليب و إعدادات خاصة لاستغلال قدرات ذراع التحكم DualSense على جهاز PS5
من بين الألعاب التي كانت متواجدة بقوة خلال المرحلة الماضية خصوصا مع الكشف الرسمي عن جهاز بلايستيشن 5 الذي توفر بصفة نهائية بالأسواق العالمية هناك عنوان Deathloop من أستوديو Arkane وهو ما ترك الجمهور في حالة ترقب من أجل معرفة المزيد عن مجموعة من الألعاب التى تمت إماطة اللثام عنها خلال مرحلة سابقة .
و من بينها هنآك لعبة Deathloop التي تظل واحدة من بين أهم الإصدارات القادمة حصريا لفترة مؤقتة على جهاز بلايستيشن 5 و تهدف قبل كل شيء لاستغلال القدرات الخاصة المتواجدة على الجهاز و من ضمنها بكل تأكيد أهم عتاد و هي ذراع التحكم الجديدة DualSense التي سبق و أن أكد الفريق المطور عن رغبته باستغلال كل جزئية من هذه الذراع على جهاز بلايستيشن 5 .
الشيء الذي عاد لكي يتحدث عنه من جديد هذا اليوم وفق تصريحات رسمية حينما أشار أنه خلال هذا الصدد جهز خصائص جديدة و إعدادات مخصصة لذراع التحكم DualSense بهدف نقل التجربة من الشاشة إلى ذراع التحكم الخاصة بالمستخدم و لهذا الغرض فقد أكد أكد أي سلاح يمكن جمعه من الأرض مثلا أو لأحد الأعداء ستشعر بأنه مختلف عن ما تمتلك من أسلحة انطلاقاً من خاصية الأزرار التفاعلية Adaptive Triggers حيث سيكون من الصعب الضغط في البداية عليه و كلما تقدمت يصبح الزر متفاعل مع و هي خطوة أعتقد غير مسبوق أن يتم ضبط مستويات الضغط داخل اللعبة أو المغامرة في نفس الوقت ما سيجعل التجربة على جهاز بلايستيشن 5 فعلا مختلفة بالمقارنة مع أجهزة أخرى .
المتحدث نفسه أكد أن اللعبة تتضمن سلاح تحت مسمى PT-6 Spiker و هو عبارة عن مسدس بدخيرة عبارة عن براغي و التي يضيف أن كل برغي تخزنه في السلاح ستشعر به بطريقة فيزيائية عن طريق الهزاز الديناميكي Haptic Feedback تم أيضا من خلال مؤثرات صوتية التي تم استغلال لهذا الغرض مكبر الصوت دو الجودة العالية من أجل تجسيدها على ذراع التحكم DualSense بهدف نقل مؤثرات صوتية مختلفة عن ما يسمع على الجهاز الخاص بك و هو ما سيحتاج بكل تأكيد إلى تجربة مباشرة لهذه الأخيرة على أمل أن يكون الجهاز قد توفر لدينا حينها إن شاء الله مع التذكير أن إطلاق اللعبة مرتقب بتاريخ 21 مايو لعام 2021 حصريا على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي لوقت وجيز ،، تحياتي.