كابكوم توضح المزيد من التفاصيل عن تقنية Ray Tracing في لعبة Devil May Cry 5 Special Edition
لعبة Devil May Cry 5 Special Edition تم الكشف عنها منذ فترة ليست بالطويلة جدا إلا أن المعطيات عنها لا تتوقف من جانب شركة كابكوم حيث و خلال الأيام الماضية نلاحظ أن الشركة اليابانية جد متحركة على هذا النطاق و لا تبخل على جمهورها بالمزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة جداً عن اللعبة بنسختها لأجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .
حيث تمت إماطة اللثام عن باقة من المعطيات التقنية حول دقة العرض التي تستهدف بالإضافة إلى معدل الإطارات في الثانية ناهيك عن تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing التي تدعم أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 إلا أن الفريق المطور عاد إلى هذه النقطة بالتحديد بهدف توضيح مجموعة من الأمور التي لم تكن قط واضحة .
و هي بالتحديد عن نسخة جهاز مايكروسوفت الأقل قوة إكسبوكس سيريز إس إد و خلال حديث الفريق المطور فقد أكد أن هذه النسخة و لغاية الأسف لم ينجح المطورين في دعمها على مستوى تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و ستكتفي فقط بدقة عرض أعلى في حدود 1080p و كذلك معدل إطارات إلى غاية 120 بالثانية و هو ما يؤكد لنا بالملموس أن جهاز إكسبوكس سيريز إس فعلا عبارة عن منصة محدودة للغاية من حيث القدرات التقنية .
الأمر الذي سنحاول متابعته عن كثب بعد إطلاق اللعبة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 بتاريخ 10 نوفمبر لأجهزة مايكروسوفت و 19 نوفمبر لجهاز بلايستيشن 5 في حين أن المحتوى الإضافي لشخصية Vergil الأخ التوأم للبطل Dante فقد أكدت كابكوم موعد إطلاقه الذي حدد ابتداء من تاريخ 15 ديسمبر المقبل مع إمكانية التحكم به بشكل مطلق هذه المرة ،، تحياتي.