رسميا لعبة Ghost of Tsushima ستدعم التخزين المشترك بين جهاز PS4 و PS5 مع 60 إطار
نواصل تغطية التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال هذا اليوم من طرف سوني عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية بخصوص خاصية التوافق مع العناوين التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 الحالي و التي سيتم دعمها على جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث اكتشفنا أن ما يناهز 99% من الألعاب التي توفرت سابقا على جهاز بلايستيشن 4 الحالي ستتوفر على المنصة القادمة بدون أي مشاكل .
و من بين هذه العناوين هناك مجموعة إصدارات تم الحديث عنها بشكل محدد مثل لعبة Ghost of Tsushima الحصرية من أستوديو Sucker Punch التي توفرت خلال يوليو الماضي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 الحالي ، حينما أكد الفريق عن طريق موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن اللعبة ستتيح من خلال خاصية التوافق على جهاز بلايستيشن 5 مباشرة بعد تفعيل نمط Game Boost الإنتقال إلى معدل إطارات في حدود 60 بالثانية .
كما أن اللعبة ستدعم دقة عرض أعلى بالإضافة إلى تحميل أسرع بواسطة وحدة تخزين SSD على الرغم من أن تحميل الأساسي في اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 كان وما يزال أسرع إلا أن أستوديو Sucker Punch أكد أنها ستستفيد من خصائص SSD جهاز بلايستيشن 5 بشكل متقدم لكي تتيح أوقات تحميل آنية بالإضافة إلى دعم التخزين المشترك .
و لن تكون بطبيعة الحال هي اللعبة الوحيدة المستفيدة من نمط Game Boost في الجهاز بل تأكد أن باقة عناوين أستوديو Naughty Dog هي الآخرة ستستفيد من خاصية التوافق بالكامل و سنعود إلى تفاصيلها بالكامل ،، تحياتي.
PS5 owners playing with Game Boost will see an extra option to allow frame rates up to 60FPS, and while loading speeds on the PS4 are already great, just wait until you see them on the PS5!
— Ghost of Tsushima 🎮 OUT NOW (@SuckerPunchProd) October 9, 2020