recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Little Nightmare 2 تحصل على تاريخ إصدارها و الإعلان عن نسخة PS5 و Xbox Series X !

رسميا لعبة Little Nightmare 2 تحصل على تاريخ إصدارها و الإعلان عن نسخة PS5 و Xbox Series X

رسميا لعبة Little Nightmare 2 تحصل على تاريخ إصدارها و الإعلان عن نسخة PS5 و Xbox Series X

أستوديو Tarsier كان قد وعد منذ فترة بأن التفاصيل عن لعبته القادمة Little Nightmare 2 فعلا ستتوفر قريبا و هو بالفعل ما تمت إماطة اللثام عنه قبل ساعات قليلة فقط من الأن عن طريق حدث البث المباشر لحفل افتتاح معرض Gamescom .

و الذي كان عبارة عن فرصة جد مواتية أمام الفريق لتقديم العرض الرسمي الجديد للعبة و التي انتظر جمهورها عام كامل من أجل الحصول على لمحة أخرى من عالمها الرائع و الذي على امتداد ما توفرت من خلال الجزء الأول نلاحظ أن التركيز كبير فيه على عنصر الرعب و البقاء من طرف الشخصية الرئيسية ، الشيء الذي جعل من الإصدار الأول فعلا عبارة عن نقلة نوعية وهو ما يتم السير على خطاه .

إنطلاقاً من هذا الإصدار الجديد و الواعد الذي سيتيح لنا تقمص شخصيات Six و أيضا Mono خلال هذه المغامرة حيث سيكون عليهم تجاوز مجموعة من العقبات داخل و خارج المنازل في أجواء قريبة من مستشفى المجانين .

هذا و تظل أهم معلومة تمت الإشارة إليها من جانب الفريق المطور بلا شك هي موعد إطلاق اللعبة و إصدارها العالمي الذي تم تحديده في تاريخ 13 فبراير القادم من عام 2021 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش .

مع تأكيد رسمي لفريق التطوير أن اللعبة أيضاً سيتم العمل على نسخة أخرى لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ستتوفر بالمجان لجميع المستخدمين ممن حصلوا سابقا على نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون دون حد سواء مشيرا أن هذه التسخة المطورة ستتوفر لاحقاً من عام 2021 خلال تاريخ يحدد لاحقا ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent