recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إستعراض ليد تحكم DualSense أثناء اللعب داخل Astro Playroom على جهاز PS5 !

شاهد بالفيديو إستعراض ليد تحكم DualSense أثناء اللعب داخل Astro Playroom على جهاز PS5

شاهد بالفيديو إستعراض بالفيديو ليد تحكم DualSense أثناء اللعب داخل Astro Playroom على جهاز PS5

كما سبق و أن شاهدنا فهذا اليوم كان الجمهور على موعد مع مجموعة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها عن طريق البث المباشر من الإعلامي Geoff Keighley الذي كانت له فرصة إستعراض يد تحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 بشكل أقرب .

و أيضا نظرة عن مجموعة من الخصائص المهمة التي ستتوفر في هذه الأخيرة عن طريقة اللعب وهو ما يمكن الإطلاع عليه عن قرب من خلال هذا الفيديو المقتبس من البث المباشر الذي قدم الإعلامي .

حيث يمكن أن نشاهد خلاله نظرة عن عالم لعبة Astro Playroom و أيضا المميزات التي تتيحها عبر يد التحكم إد تم تطوير هذه اللعبة المجانية التي ستتوفر مباشرة على جميع أجهزة بلايستيشن 5 بشكل يسمح لها باستعراض كافة المميزات التي تتوفر على يد التحكم و هو ما يمكن اكتشافه عن قرب في هذا الفيديو .

حيث يتيح لنا إلقاء نظرة شاملة عن خصائص شاشة اللمس و أيضا تقنيات Motion في اليد ناهيك عن الأزرار التفاعلية Adaptive Triggers و نظام الهزاز Haptic Feedback كما نلقي نظرة على عدة خصائص أخرى متاحة عن طريق اللعبة .

و التي كما أشرت تم تصميمها بهدف إستغلال كافة القدرات التقنية المتواجدة في يد التحكم و تقديمها للجمهور فإنتظار المزيد من الخرجات الإعلامية الأخرى القادمة بلا شك بعد أسابيع قليلة فقط حيث من المنتظر أن نحصل على عدة استعراضات بالفيديو ريما للعبة Marvel Spider Man Miles Morales على جهاز بلايستيشن 5 و نظرة أقرب عن المنصة قبل إطلاقها المنتظر نهاية هذا العام في تاريخ لم يحدد لغاية اللحظة ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent