أستوديو مطور لعبة Ghost of Tsushima كان يملك أفكار أخرى قبل إنطلاق تطويرها
لعبة Ghost of Tsushima تحتفل خلال هذا اليوم بإطلاقها العالمي على أجهزة بلايستيشن 4 بشكل حصري و هو فعلا حدث جد ضخم بالنسبة لفريق Sucker Punch الذي يعتبر من بين استوديوهات التطوير الصغيرة جداً لدى شركة سوني .
إلا أن هذا لا يمنع الفريق من كونه فعلا عبارة عن أستوديو مبدع خاصة من خلال سلسلة InFamous قبل أن يمر إلى مشروع لعبة Ghost of Tsushima الجديدة التي تحدث عنها بشكل مطول عن طريق موقع مدونة بلايستيشن الرسمية .
حيث كشف مجموعة من الحقائق قبل بداية العمل على هذه الأخيرة ، حينما صرح الفريق و تحديدا على لسان السيد Bring Fleming أحد مؤسسي الفريق أن الاستوديو خلال الستة السنوات الماضية وتحديدا قبل إنطلاق التفكير في المشروع الجديد مباشرة فقد أكد أنهم كانوا يرغبون بالعمل على شيء جديد و مختلف نوعا ما .
بالتالي كانت مطروحة عدة أفكار على الواجهة بالنسبة لهم من ببنها هناك حقبة القراصنة أو الفرسان الثلاثه ناهيك عن الايرلندي روب روي حيث يرى هذا الأخير أن هذه الأفكار فعلا كانت مطروحة أمامهم ، إلا أن رغبتهم بتقديم المزيد على مستوى العالم فقد كان من الضروري البحث عن أرضية يمكن خلالها تطبيق الأفكار التي تراود جميع أفراد الفريق .
وهو ما جعلهم يحطون الرحال على اليابان و تحديدا العصور القديمة من تاريخ البلاد قبل أن يجدوا إطار زمني يتجلى في فترة غزو المغول لليابان عام 1274 و تحديدا جزيرة تسوشيما حيث يضيف المتحدث نفسه أن جميع توابل السيناريو أصبحت حينها واضحة و أيضا النظام المعتمد في اللعبة قبل الدخول في العمل على مجموعة من الميكانيكيات المهمة مثل نظام اللعب و العالم .
ناهيك عن المحتوى الذي اعتبره السيد Bring أكثر الأشياء التي تغيرت و تطورت خلال الستة السنوات الماضية بمعية أسلوب اللعب حيث يرى هذا الأخير أنهم فعلا كانوا يملكون بداية القصة عن طريق سيناريو نجاة واحد من بين جنود الساموراي خلال غزو المغول .
قبل أن يجمع قواه و يحشد الهمم للضرب من جديد و تحرير جزيرته الأم قبل الغوص في التفاصيل التي حسب تصريح السيد Bring Fleming كانت الشغل الشاغل بالنسبة للفريق للخروج نوعاً ما عن النمطية العادية في مختلف الألعاب و هو ما سنكتشف بطبيعة الحال عند تجربة اللعبة و قد شارك معنا بالمناسبة مجموعة من الصور الأولى لعملية التصميم قبل الدخول في حيثيات العمل على اللعبة ،، تحياتي.