لعبة Ghost of Tsushima تستعرض المزيد من الخصائص على مستوى نظام القتال
تظل لعبة Ghost of Tsushima متواجدة بقوة خلال هذا اليوم عن طريق مجموعة من التفاصيل التي أشرت لها عن طريق موقعنا من قبل و أيضا من خلال المعطيات الإضافية التى تمت الإشارة إليها من جانب الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch و الذي قرر أن يشارك المزيد من المعلومات المهمة عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية .
حينما كشف المزيد من التفاصيل المهمة عن طريقة اللعبة و القتال بصفة خاصة حينما أكد أن اللعبة وخلال العمل عليها فقد كانت من بين الأسباب التي تم الاعتماد عليها خلال هذا المشروع هي نظام الصد بشكل محدد في اللعبة و الذي سيكون واقعي للغاية كما يمكن أن نشاهد عن طريق الاستعراض بالفيديو الذي قرر الفريق أن يشارك معنا كما وضح هذا الأخير أنه العمل على هذا النظام تم بالاعتماد على أساسيات ثلاثة و هنا الحديث عن السرعة و أيضا الدقة تم الوحشية .
حيث يؤكد الفريق من جهة أخرى أن اللعبة يمكن أن تتيح للمستخدمين إستخدام مجموعة هجمات في نفس القتال و دمج الحركات بطريقة مبتكرة ناهيك عن مجموعة من المعطيات الأخرى المهمة مثل نظام الصد الذي سيكون بثلاثة مستويات يضيف هذا الأخير حيث أولا هناك النظام العادي و هو الصد باستخدام L1 و المستوى الثاني عن طريق الصد بزر L1 لكن فى الوقت المناسب حيث يفقد المنافس دفاعه ما يجعله مفتوح أمامك لإرسال ما تسير من ضربات و طعنات قاتلة إليه .
أما فيما يتعلق بالمستوى الثالث و الاخير فهي تتطلب تطوير أكثر للعتاد بحكم أنها تمزج بين المستوى الأول و الثاني معا بحكم أنه يجب الصد في الوقت المناسب بدقة أكبر و مباشرة بعد ذلك ترسل ضربة سريعة إليه تنهي المنافس مباشرة و طبعا الفيديوهات المقدمة هذا اليوم من طرف أستوديو Sucker Punch فعلا فرصة مواتية من أجل إكتشاف كل هذا قرب و نذكر أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.
الفيديوهات الجديدة :