سوني بصدد تطوير نظام جديد لمنع توقف المباريات على أطوار اللعب عبر الشبكة في جهاز PS5
أكيد أن المستخدمين على أجهزة بلايستيشن و منذ سنوات على جهاز بلايستيشن 3 و أيضا بلايستيشن 4 الحالي كانوا و ما يزال يعانون دائما من مشكلة المستخدمين المتعصبين على مستوى المباريات في الشبكة .
حيث و مباشرة بعد وصول هؤلاء إلى درجة معينة من الغضب يغادرون الجلسة و إدا كان المستخدم هو مالك الجلسة ننتهي المباراة أو في حالة كان الفريق مكون من خمسة أفراد يصبح فقط من أربعة لاعبين في حين أن الفريق الآخر يكون مكتمل العدد الشيء الذي يمنحه أفضلية عددية .
و لهذا الغرض يبدو أن سوني فعلا قد وجدت الحل على خلفية تسجيل براءة اختراع جديدة تهدف من خلالها الشركة إلى إستخدام تقنية ذكاء اصطناعي بمقدورها أن تحلل طريقة اللعب الخاصة بالمستخدمين طيلة أطوار المباريات و تحاول أن تكون فكرة شاملة على طريقة اللعب الخاصة به حتى في حالة مغادرته الجلسة يتم تعويضه بالذكاء الاصطناعي بنفس مستواه تماما .
و هي تقنية فعلا ستكون ثورية لو تم تطبيقها بحكم أن المباريات في مختلف الألعاب ستكون متكافئة ناهيك عن عنصر المنافسة فعلا سيكون حاضر بقوة عن طريق اللعبة إلا أنها تظل في النهاية عبارة عن براءة اختراع فقط .
و ربما لا تستخدم بشكل أساسي في جهاز بلايستيشن 5 القادم مثلها مثل مجموعة من الخصائص التي طفت على السطح مؤخرا في الواجهة على أمل أن يكون العديد منها فعلا متعمد خاصةً مثل هكذا تقنيات فعلا من شأنها أن تجعل التجربة على خدمة PlayStation Network جد متميزة الشيء الذي سنتابع في القريب العاجل ،، تحياتي.