recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة The Elder Scrolls Online يعمل على مشروع جديد ضخم ويضم أحد المطورين المخضرمين !

أستوديو تطوير لعبة The Elder Scrolls Online يعمل على مشروع جديد ضخم

أستوديو تطوير لعبة The Elder Scrolls Online يعمل على مشروع جديد ضخم ويضم

خلال شهر أكتوبر من عام 2018 كان استوديو Zenimax Online مطور لعبة The Elder Scrolls Online قد أعلن بصفة رسمية عن كونه بصدد العمل على مشروع جديد عبارة عن لعبة جديدة بالكامل و هو ما دخل طي النسيان نوعا ما إلى غاية هذا اليوم .

حيث و من خلال حزمة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت من خلال تغريدة على حساب السيد Ben Jones مدير التطوير داخل الفريق في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد هذا الأخير اليوم أن الفريق فعلا نجح في صم أحد المطورين المخضرمين على مستوى الصناعة الخاصة بالألعاب و يتعلق الأمر بالسيد Colin Campbell .

و هو الذي كان موظف سابق في أستوديو Bioware حيث اشتغل على لعبة Mass Effect Andromeda من قبل و أيضا يحسب له العمل على مشروع لعبة Star Wars Battlefront 2 و ايضا Star Wars Jedi Fallen Order معا خلال الفترة الماضية و بالتالي فهو أحد المطورين ممن راكم تجارب جد مهمة في ميدان التطوير .

و بلا شك إضافة جد مهمة بالنسبة لهذا الفريق ككل ، هذا و من جهة أخرى فقد أكد السيد Jones من خلال التغريدة دائما على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنهم من خلال هذه الخطوة يحاولون أن يغنوا الفريق الخاص بهم بالمزيد من الأسماء المهمة جدا على مستوى عالم صناعة الألعاب .

و بلا شك أنها إشارات مفادها أن المشروع المقبل فعلا يأخذ وقت مهم من الفريق و لا نعلم بعد المسار الذي قرر إتباعه من خلال هذا المشروع الواعد جدا و الشيء الوحيد الذي نعلم لحدود اللحظة أنه عبارة عن مشروع جديد كليا و لا علاقة له بعالم سلسلة The Elder Scrolls لا من قريب أو من بعيد تماما و طبعا الوجهة من خلاله ستكون أجهزة البي سي و أيضا المنصات المنزلية في شخص جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent