أستوديو تطوير لعبة Shadow Warrior 2 يستهدف 60 إطار بالثانية على أجهزة PS5 و Xbox SX
تواصل المعلومات عن أجهزة الجيل المقبل في الخروج بشكل متتالي و هذه المرة من خلال تصريحات رسمية أدلى بها السيد Michal Szustak رئيس استوديو Flying Wild Hog مطور لعبة Shadow Warrior 2 و التي توفرت قبل سنوات من الأن حيث أرسل هذا الأخير و من خلال مقابلة مع موقع Wccftech أنهم يمتلكون مشروعين عبارة عن ألعاب AAA أي أنها عناوين ضخمة جدا سيتم الكشف عنها لاحقا قبل أن يمر للحديث عن أجهزة الجيل المقبل .
حيث أشار أنهم فعلا يستهدفون من خلال هذه المشاريع أجهزة الجيل الحالي و المقبل أيضا مشيرا في نفس الوقت أنهم مرتاحين لهذه الأجهزة الجديدة ليس فقط لعتادها وإنما أيضا بالنسبة لروح العمل داخل الفريق ككل بحكم أن أغلب المطورين لديهم متحمسين لهذه المنصات الجديدة و يرحبون دائما بالجديد على مستوى المنصات .
السيد Michal Szustak أكد خلال معرض كلامه أنهم في أستوديو Flying Wild Hog لا يرغبون بالتركيز في الأجهزة المقبلة فقط على الرسومات و إنما هناك هدف بالنسبة لهم لن ينزلوا أو يتنازلوا عليه وهو منح المستخدمين جميعا تجربة 60 إطار بالثانية على جميع العناوين المقبلة .
بحكم أنه لم يعد مسموحا لهم في أجهزة الجيل المقبل منع المستخدمين من هذا الشعور الرائع مضيفا أن أجهزة الجيل الحالي كانت جيدة إلا أنها كانت محدودة جدا على مستوى معالج البيانات CPU و الذي كان لا يقدم للمطورين حرية أكبر مثلما كان يقدمها معالج الرسومات GPU الذي كان متقدم بمراحل .
مضيفا أن هذا المشكل تمت معالجته في أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس القادم حث يتوعد الجمهور بالعاب تسحر بالجمال من حيث الرسومات و أيضا تقنيا ستكون جد سلسة و سريعة للغاية مؤكدا أنهم سيتواصلون دعم أجهزة الجيل الحالي لكنه يؤكد أن جودة الألعاب لن تصل إلى ما يتوفر على أجهزة الجيل القادم نهائيا ما يعني أنها ستكون ضعيفة جدا على مستوى الرسومات و كذا محدودة بالنسبة لمعدل الإطارات بالثانية ،، تحياتي.