recent
أخبار ساخنة

إشاعة : إمكانية الحصول على جزء جديد من سلسلة Dino Crisis تتبخر بعد هذه التفاصيل المثيرة جداً..

إشاعة : إمكانية الحصول على جزء جديد من سلسلة Dino Crisis تتبخر بعد هذه التفاصيل

إشاعة : إمكانية الحصول على جزء جديد من سلسلة Dino Crisis تتبخر بعد هذه التفاصيل

أكيد أن الجمهور المحب لألعاب استوديوهات كابكوم كان و ما يزال يشكل بالنسبة له مطلب أول الحصول على المزيد من أجزاء سلسلة Resident Evil و ايضا سلسلة Dino Crisis التى فعلا غابت لسنوات عديدة و هو ما كان قد طفى على الواجهة قبل عدة أسابيع من الأن على أساس أنه من الممكن أن نحصل على جزء آخر من السلسلة عبارة عن بداية جديدة كليا .

و هو ما تبين أنه فعلا عبارة عن إشاعة فقط بالنظر لما توصلنا به من طرف عدة مصادر قريبة جداً من الشركة ، لكن اليوم و إمتداد إلى ما تم الكشف عنه قبل فترة من الأن ومن خلال ما جاء في حساب المستخدم Dusk Golem على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و القريب من أعضاء شركة كابكوم و أغلب العناوين الخاصة بها .

فقد أشار عن طريق تغريدة جم مفصلة أنه كل من ينتظر جزء آخر من سلسلة Dino Crisis عليه غلق هذا الباب نهائيا خاصة أن الشركة لا تفكر فيها إطلاقها مؤكدا .

من جهة أخرى أشار أنه وفق المعلومات التي استقاها من مصدر قريب من الشركة فقد تبين له كابكوم و قبل سنوات عديدة كانت بصدد الإشتغال على جزء جديد من السلسلة إلا أنه و بسبب المشاكل التي واجهت الفريق المطور خاصة بالافكار التي أراد تقديمها .

فقد تبين له أن الأمر من الوارد أن لا ينجح و هو ما جعل المشروع يواجه الطريق المسدود و تم إلغاؤه في النهاية يضيف المصدر حيث قررت الشركة حينها أن تصنف المشروع من بين المحاولات الفاشلة و منذ ذلك الفترة قبل سنتين على الأقل لم تكن هناك أي محاولات من أجل إعادة إحياء السلسلة .

ما يعني أن هذه الأخيرة قد دخلت في مرحلة الموت السريري على الأقل إلى إشعار آخر خاصة و أن كابكوم تركز حاليا على سلسلة Resident Evil فقط بالرغم من وعودها بعودة المزيد من السلاسل القديمة في السنوات المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent