لعبة Dying Light تستفيد من طور قصة جديد بمناسبة مرور خمسة سنوات
لعبة Dying Light من دون شك أن الجمهور يتذكر إطلاقها قبل خمسة سنوات من الأن و كيف كانت هذه الأخيرة قد ظهرت حينما تم تقديمها لأول مرة من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Techland على أساس أنها عبارة عن تجربة تركز على عنصر البقاء فى عالم جد متميز من خلال نظام يدمج بين عناصر آربيجي و الاكشن و هو ما جعل للعبة نوعا ما هوية خاصة بها .
و هو ما تلقاه الجمهور بشكل إيجابي من خلال هذه الأخيرة الشيء الذي جعلها فعلا تنجح من خلال حصد المبيعات القياسية على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ، و الأكيد أنه السبب في الإعلان عن الجزء الثاني من هذه الأخيرة و الذي سبق و أن خصصنا له عدة مقالات و معلومات كان آخرها خبر تأجيل هذا المشروع و الذي كان من المنتظر أن يتوفر في ربيع هذا العام على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .
قبل أن يقرر أستوديو Techland تأجيل اللعبة إلى موعد مجهول من هذه السنة وهو ما يرجح أن يكون بسبب إطلاق أجهزة الجيل المقبل و رغبة هذا الأخير في توفير عنوان ضخم جدا من حيث المحتوى و أيضا بجودة عالية ، لكن قبل ذلك قرر هذا الأخير مواصلة تقديم الدعم اللازم للعبة Dying Light من خلال عدة تحديثات و محتويات أسبوعية .
كان آخرها ما أعلن عنه اليوم حينما أكد أن اللعبة ستستقبل طور جديد و هو عبارة عن نمط صعوبة بعنوان " نمط القصة " حيث يمكن من خلاله تقليل الصعوبة إلى أدنى مستوياتها و ذلك من أجل منح المستخدمين ممن يبحثون عن الإستمتاع في عالمها الفرصة و التركيز على المهمات فقط و القصة بشكل رئيسي .
حيث يتم تقليل الضرر الذي يلحق بك من الزومبي و أيضا في المساء لن تواجه ذلك الخطر الذي يمكن أن تحظى به من خلال المستويات الأخرى و هو ما يجعله فعلا فرصة مواتية أمام المستخدمين ممن يرغبون في خوض تجربة هادئة و الأهم أنها تركز على القصة فقط و الاستمتاع في عالمها على الأقل إلى غاية إطلاق الجزء القادم و الذي من المنتظر أن يقدم لنا التجربة المطلقة من خلال عالمها ،، تحياتي.