recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن نسخة ديمو للعبة Yakuza Like a Dragon قادمة على جهاز PS4 في هذا الموعد..

الإعلان عن نسخة ديمو للعبة Yakuza Like a Dragon

الإعلان عن نسخة ديمو للعبة Yakuza Like a Dragon

لعبة Yakuza Like a Dragon كما نعلم فقد تم الكشف عنها قبل فترة طويلة من الآن إلا أن حديثنا عنها لم يكن بشكل كبير و هذا راجع بالأساس إلى قلة التفاصيل و المعطيات التي تتوفر عنها حيث و منذ حدث معرض طوكيو للألعاب لم نعد نرى للعبة ذلك الحضور القوي و الوازن .


و هو بالفعل ما أكده عدد من المستخدمين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي سواء مواقع تويتر أو فيسبوك الا أن اليوم و من خلال معطيات جديدة توفرت من خلال فريق مجلة Famitsu و نقلا عن موقع Gematsu فقد تبين أن شركة Sega فعلا تعد العدة إلى شيء جديد قادم عن اللعبة و هو بالفعل ما تطرق له السيد Masayoshi Yokoyama منتج اللعبة .

حينما أكد لفريق المجلة أنهم فعلا مستعدين لطرح نسخة تجريبية من لعبة Yakuza 7 ( عنوان اللعبة في اليابان ) عبارة عن ديمو للجمهور الياباني حيث أكد أن هذه النسخة ستتوفر قبل إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 16 يناير من العام المقبل على جهاز بلايستيشن 4 مضيفا أن من بين المميزات المهمة التي ستتوفر في هذه النسخة هي من دون شك التحسينات المهمة .

حيث أشار أنها ستركز على ما تم عرضه في حدث معرض طوكيو للألعاب TGS 2019 خلال سبتمبر الماضي لكن بمميزات افضل على مستوى الرسومات أقرب إلى النسخة النهائية لكنه يشدد على أنها لن تكون نسخة طبق الأصل من الإصدار النهائي و هو ما يؤكد أن اللعبة فعلا من خلال إطلاقها ستكون التجربة المتكاملة .

ولكن تظل فعلا فرصة ممتازة للجمهور المحلي من أجل الخوض في هذه النسخة التي ستكون متاحة فقط على متجر بلايستيشن ستور الياباني خلال موعد سيتم الكشف عنه لاحقا لكن المؤكد من طرف الفريق المطور أنه سيكون قبل إطلاق اللعبة أي ما بين شهر ديسمبر و يناير من العام المقبل ،، تحياتي..



google-playkhamsatmostaqltradent