أستوديو تطوير سوني Guerrila Games شارك أيضا بعملية تطوير Death Stranding
لعبة Death Stranding حصلت اليوم على المراجعات من طرف أغلب المواقع العالمية و ليس هذا فقط بل تم رصد المزيد من المعطيات عن هذه الأخيرة و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد خلال ما أشار له موقع Video Games Chronicles الذي أكد أنه و بعد تختيم قصة لعبة Death Stranding وصعود الشاشة الختامية و الرسائل الخاصة بالشكر .
اكتشف حينها أن فريق التطوير Guerrila Games لدى شركة سوني لم يساعد فقط من خلال توفير محرك الرسومات Decima Engine و الذي تم العمل من خلاله على تطوير اللعبة من طرف أستوديو الداهية الياباني هيدو كوجيما بل إن الفريق ساهم من خلال حضور لعدد من المخضرمين لديه مثل السيد Tommy De Roos و كذلك Frank Compagner أحد المبرمجين الأساسيين تم أيضا Arjen Beji مبرمج أساسي للذكاء الاصطناعي ناهيك عن حضور السيد Michiel Van der Leeuw المدير التقني للفريق المطور .
حيث ساهموا معا بمعية 70 شخص من أجل أن تحصل اللعبة على أفضل أداء خاصة و أن المحرك الخاص بالفريق هم من أدرى بطريقة العمل عليه و بالتالي كان هذا التدخل أساسي من أجل أن ترى النور هذه اللعبة و فعلا كانت أفضل سفير من حيث جودة العالم و قد تفوقت أكثر من حيث المستوى عن ما توفر من قبل على لعبة Horizon Zero Dawn و التي كانت أضخم مشروع يتم العمل عليه من طرف هذا المحرك وطبعا رسائل من هذا القبيل تعطي إشارة أن هذا المحرك فعلا يحمل الكثير في جعبته و لا يمكن سوى أن ننتظر المزيد من المشاريع عنه .
من جهة أخرى فقد تم رصد بعض المحتويات المتميزة من عالم لعبة Horizon Zero Dawn متواجدة في عالم اللعبة الجديدة Death Stranding مثل الزرافة العملاقة و الشهيرة داخل Horizon Zero Dawn كما أن أبرز ظهور كان للبطلة Aloy من خلال اللعبة عبر مرور سريع لها و هو ما يؤكد أن هيدو كوجيما فعلا تعمق و تأثر بعمل أستوديو Guerrila Games و حاول أن يعيد إليه الإعتبار من خلال هذه الالتفاتة الرائعة مع التذكير أن إطلاق لعبة Death Stranding منتظر في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.