لعبة Wolfenstein Youngblood ستتيح طرق متعددة لإنهاء المهمات و تفاصيل لأول مرة عن حجم عالمها..
لعبة Wolfenstein Youngblood تظل منتظرة دائما في تاريخ 19 يوليو المقبل على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث و من خلال هذا العنوان قررت شركة Bethesda أن تعطي الفرصة لفريق Machine Games من أجل الاشتعال بشكل مختلف عن ما توفر في الإصدارات السابقة .
حيث يضيف الفريق المطور أنه خلال هذا الجزء حاول التركيز أكثر عن طريقة سرد القصة بشكل يجعلها جد بسيطة على مستوى الفهم و لا تكون عميقة جدا حيث و خلال حوار مؤخرا مع مجلة بلايستيشن الرسمية أكد السيد Jerk Gustafsson المنتج التنفيذي لفريق Bethesda قد أكد أن أستوديو Arkane ساهم في هذا للعمل من خلال عدة أفكار .
خصوصا نظام إنجاز المهمات و الذي سيتيح للمستخدمين حرية أكبر من أجل إنجاز المهمة وهو ما توفر سلسلة Dishonored التي تميزت بهذا الأسلوب ، كما يضيف المتحدث أن اللعبة تستفيد من خصائص هذا النظام جيدا و بما أنها تقدم أسلوب تعاوني محظ فقد كان من الواجب عليهم البحث عن طريقة تتيح للاعبين الاستمتاع أكثر من حيث إنجاز المهمات .
ما يجعل تجربة العديد مختلفة عن الآخر حيث ستكون المهمات مفتوحة أكثر لا من ناحية المساحة في عالم اللعبة و أيضا الحواجز التي يمكن وضعها من طرف المطورين لكن بالمقابل يشير أن عمر القصة ليس طويل جدا بنفس مستوى الإصدارات السابقة لكنه على مستوى المحتوى فعلا موجود في اللعبة .
و هناك الكثير ما يمكن تقديمه في المستقبل من حيث المهمات الفرعية و التحديات التي سيستمر من خلالها دعم المشروع في الأشهر التي تأتي ما بعد الإطلاق ، طبعا الإرادة واضحة بالنسبة للفريق المطور الذي يرغب بفتح السلسلة أمام عدة خصائص جديدة و ضمان مستقبل مشرق لها من خلال محتويات جديدة و أساليب مختلفة ،، تحياتي.