سوني تسابق الزمن من أجل تطوير ميزة التوافق بين ألعاب جهاز PS4 و القادم PS5 ، إليكم التفاصيل الجديدة..
كنت يوم أمس قد تطرقت لحزمة مهمة من التفاصيل و المعلومات عن جهاز مايكروسوفت القادم و الذي تحدثت مصادر مهمة عن الكشف عنه خلال معرض E3 2019 المقبل و هو الشيء الذي حاولت أن أتحدث عنه خلال المواضيع من هنا تم كذلك من خلال تعاون تاريخي بين كل من مايكروسوفت و نينتندو .
لكن غير بعيد عن هذا هناك مصنع ثالث لا يمكن أن نستغني عنه و هو شركة سوني حيث و من خلال ما جاء في أحدث التقارير التي تم رصدها من طرف الشركة فقد تم رصدها و هي تسجل عدة تقنيات على شكل براءة اختراع من طرفها و التي تصب في مجملها في نطاق خدمة التوافق بين ألعاب جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 المقبل .
حيث و من خلال ما تم الكشف عنه هذا اليوم فقد تم تسجيل عدة تقنيات من طرف المهندس السيد Mark Cerny الذي كما نعلم فهو من صمم جهاز بلايستيشن 4 و شاهدنا كيف نجح هذا الجهاز في الأسواق و المبيعات التي حققت الشيء الذي جعل سوني لا تتردد في وضع رهن هذا الأخير الفرصة من أجل العمل على نسخة لجهازها القادم بلايستيشن 5 .
حيث أن هذه الميزة تقلل الأخطاء لدرجة الصفر كما يسجل هذا الأخير اختراع اخر لتقنية تسمح لجهاز بلايستيشن 5 من تشغيل تطبيق محاكى من صيغة أخرى و جعله يتأقلم مع الوضع الجديد بشكل تلقائي ما يسمح له بالعمل على شكل نسخة ريماستر سواء من ناحية دقة العرض أو من خلال الجودة التقنية مثل أوقات التحميل و غيرها من المميزات بالإضافة إلى معدل الإطارات و بالتالي يظل هذا الجهاز فرصة من أجل المستخدمين للخوض في عدد من العناوين المتميزة لجهاز بلايستيشن 4 لكن بمستوى تقني متميز .
طبعا تفاصيل تظل مهمة جدا و المزيد قادم من طرف سوني بلا شك حيث من المنتظر أن تواصل تسجيل المزيد من التقنيات لجهاز بلايستيشن 5 الذي يسابق الزمن من أجل لفت انتباه الجمهور و قد ننتظر الكشف الرسمي عنها خلال نهاية هذا العام ،، تحياتي.