كما كان متوقع فتصريح دان هاوسر بأن العمل على لعبة Red Dead Redemption 2 كان يمتد أحيانا لغاية 100 ساعة خلال بعض الأسابيع من طرف مطورين داخل الأستوديو فقد جر عليهم هذا التصريح بالكثير من المتاعب و بالرغم من التوضيحات التي كشف عنها هذا اليوم من خلال الأيام الماضية من طرف دان هاوسر نائب رئيس أستوديو روكستار .
إلا أن الحديث فعلا اخد مجرى مغاير تماما وذلك على خلفية ما طفى على السطح هذا اليوم حيث خرج أحد الموظفين السابقين لدى استوديو روكستار من أجل الحديث عن ظروف العمل لديهم .
الحديث كان من طرف السيد Job J Stauffer الذي كان موظف لسنوات مع الشركة و تحديدا في الفترة التي كانت تستعد هذه الأخيرة لإطلاق لعبة GTA IV حيث أشار أن العمل لديهم كان أشبه بوجود مسدس على رأسك حيث كانوا حسب نفس المتحدث يجبرون الموظفين على العمل لمدة سبعة أيام على سبعة أيام دون توقف .
حيث لا يجب على هؤلاء أن يمرضوا أو يتعبوا حسب نفس المتحدث ، تصريحات واضحة بأنها تحمل نوع من الهجوم الشرس من طرف هذا الأخير على الشركة و لا نعلم الظروف التي كان بسببها قد غادر الشركة لكن من دون شك أنه يملك خلفية سيئة على الشركة و نترقب خروج إعلامي من طرف أحد المسؤولين لدى روكستار من أجل توضيح الأمر ،، تحياتي.
It's been nearly a decade since I parted from Rockstar, but I can assure you that during the GTA IV era, it was like working with a gun to your head 7 days a week. "Be here Saturday & Sunday too, just in case Sam or Dan come in, they want to see everyone working as hard as them." https://t.co/TaQS5LnaAa— Job J Stauffer (@jobjstauffer) ١٦ أكتوبر ٢٠١٨