يمكن القول أن تويتر بات مشتعل هذه الأيام وذلك على خلفية ما طفى على السطح من تفاصيل عبر تغريدات المستخدمين حيث تم إلقاء اللوم على فريق Insomniac مطور لعبة Spider-Man بتخفيض جودة رسومات العبة بين آخر عرض قدم عبر حدث جيمزكوم ألمانيا وكذلك العروض التي كانت تقدم خلال عام 2017 .
حيث أشار بعض المستخدمين أن هذه الأخيرة فقدت عدة تفاصيل من حيث الإضاءة و كذلك الضلال إضافة لتغيير مناطق ظهور بعض النماذج ، هذا الشيء خلف زوبعة في مختلف المنتديات و كذلك مواقع التواصل الاجتماعي حيث أشار هؤلاء أن فريق Insomniac إستهزأ بالجمهور المتحمس للغاية و قام بتغيير محتوى اللعبة .
وهو للإشارة نفس الكلام الذي كان قد أثير على لعبة God of War من قبل حيث اتضح أن طريقة الإضاءة هي التي كانت مختلفة ، السيد James Stevenson و الذي يشغل دور ممثل إعلامي الفريق المطور دخل على الخط من أجل الرد على كل هذه الإدعاءات .So the puddle was moved and replaced by a pile of boxes cause of compression🧐— The Arachnid Is Lacking (@lPoLEs_) ٢٦ أغسطس ٢٠١٨
Okay got it🙃 pic.twitter.com/AgJsfTXAMh
حيث أشار أن العرض الذي تم الكشف عنه كان مضغوط و لم يكن بالجونة الكاملة حيث أن عدة تفاصيل اختفت منه مشيرا أنه شاهد الفيديو أكثر من مرة على شاشة التلفزيون لديه و كان بجودة عالية جدا .
هذا و فيما يتعلق بجودة الإضاءة و الظلال فقد تحدث السيد James Stevenson عن كون هذه الأخيرة لم تتغير جودتها و إنما فقط الزاوية هي من أصبحت تلعب دور حيث تم تغييرها لأن الشمس لم تكن من موضعها في الصورة الأولى بالتالي لم تظهر عدة تفاصيل على هذه الأخيرة .Yeah. More comparison pics. Can't say I'm not disappointed at how flat things look now. Downgrade or not, the sun "moves" or not, presentation is important and this is a step down in that department #SpiderManPS4 @insomniacgames @bryanintihar pic.twitter.com/pUrR1XNmHc— KIDCOM (@4everBeAKid) ٢١ أغسطس ٢٠١٨
طبعا تصريحات جد واضحة من السيد James Stevenson و مقنعة لدرجة كبيرة و بالتالي ما علينا سوى ترقب إصدار هذه الأخيرة من أجل إكتشاف كل هذا بشكل جد معمق في تاريخ 7 سبتمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.