أكيد أن مطالب جمهور سلسلة Devil May Cry وصلت لأذان السيد Hideaki Itsuno وذلك من خلال ما كشف عنه خلال معرض E3 2018 الماضي حيث قدم لأول مرة لعبة Devil May Cry 5 الجمهور و التي سنحاول أن تعود بالسلسلة لجذورها و هو أسلوب القتال المليئ بالأكسن و الحركية السريعة لكن ما جديد هذا الإصدار على مستوى التقني ؟
المطورين سبق لهم و أن أكدوا عن نيته في طرح معدل إطارات محدود في 60 و أن اللعبة لا يمكن أن تقدم بأقل من ذلك لكن هل من مزيد ؟ طبعا كما يوضح عنوان الموضوع فهناك عدة مفاجأة يحتفظ بها الفريق المطور .
حيث و خلال ما وردنا من مجلة Famitsu فقد كشف الفريق عن كونه خلال هذا الجزء تم تسجيل الحركات التي ستستخدم من طرف الشخصيات عبر تقنيات التقاط الحركات حيث تظل رغبة المطورين بطرح أسلوب قتال واقعي جدا و بالتالي فالحركات التي سينفذ جميع الشخصيات لن يكون بمقدور اللاعبين إلغائها و بمجرد الضغط لا يمكن العودة للخلف .
كما أضاف الفريق أن الشخصيات التي اشتغلت على أداء صوت الشخصيات خضعت لتقنية Motion Scan و بالتالي تصاميم الوجه ستكون مليئة بالتفاصيل حيث يرغب المطورين بمنح أفضل تجربة واقعية ممكنة داخل اللعبة .
و طبعا على مستوى السيناريو نتمنى أن لا تسقط اللعبة في نفس فخ عدة العاب عادت بعد سنوات و أن توفر للجمهور تجربة فريدة من نوعها على قدر التوقعات و الإنتظارات ،، تحياتي.