تفاجئنا من المستوى الرائع الذي قدمته لعبة Ghost of Tsushima من خلال معرض E3 2018 و ذلك عبر إستعراض بالفيديو أقل ما يقال عنه أنه كان جد متميز و يحمل في جعبته الشيء الكثير من خلال طريقة لعب جد رهيبة .
و جعلت الجميع ممن شاهدوا العرض يقفون مصدومين لما يقدم من خلال هذه التحفة الفنية إن صح القول من فريق Sucker Punch ، هذا الأخير عاد من جديد للحديث عن نظام القتال في اللعبة .
حيث تطرق أحد المطورين لديه عبر أحد المنابر الإعلامية للقول بأن طريقة اللعب و تحديدا النزالات داخل اللعبة ستركز على الجانب الواقعي أكثر حيث تم تسجيل لقطات عبر تقنية Motion Capture .
و ذلك من أجل تجسيد كل المشاهد بالشكل الصحيح و واقعي لأعلى درجة ممكنة ، طبعا أسلوب سيكون بمثابة تحدي بالنسبة للفريق المطور و الأكيد أننا سننتظر الشيء الكثير من هذه الأخيرة ،، تحياتي .