recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تتوقع جيل إضافي من الأجهزة قبل المرور لتقنيات Cloud Gaming ، إليكم المزيد من الحقائق …


تقنيات البث المباشر للألعاب Cloud Gaming إنطلقت في التوغل بشكل واضح ضمن صناعة أجهزة الألعاب حيث و بعد مبادرة سوني من خلال خدمة PlayStation Now و التي تعمل حاليا منذ سنوات تم كذلك مبادرات أخرى لشركات مثل Electronic Arts فقد بدا الأمر و كأنه يتوغل في معترك المنصات .

في محاولة من الشركات لجذب إنتباه الجمهور لهذه التقنيات المتطورة حيث لا تحتاج منك جهاز ألعاب بقدر ما تتطلب فقط سرعة إتصال عبر الشبكة جد قوية فمثلا خدمة سوني بلايستيشن ناو تتطلب كأقل شيء أن تمتلك سرعة إتصال لغاية 5 ميجابايت و هو ما لا توفره عدة دول عبر العالم .

ما يجعل من تعميم هذه الفكرة أمر جد صعب و قد تحدث يوم أمس السيد Yves Guillemot رئيس مدير عام شركة يوبيسوفت عن هذا الأمر خلال مقابلة صحفية على أن المستقبل يتجلى في تقنيات البث المباشر للألعاب Cloud Gaming لأنها ستساعد صناعة الألعاب الضخمة AAA .

مضيفا أنه بعد سنوات من الأن ستختفي قطع الهاردوير بالكامل و سيكون على اللاعبين التعود من خلال هذا النظام ، السيد Yves Guillemot أكد أن منصات الألعاب لم يبقى أمامها سوى جيل واحد لكي تمر إلى هذه التقنيات المتطورة .

لكن الأمر الذي يظل محير كيف ستتعامل الشركات المصنعة للأجهزة مع الوضع مثل سوني و مايكروسوفت تم نينتندو حيث أن المنصات لن يكون لها أي تواجد .

و يمكن حينها نشر الألعاب عبر خدمات سحابية متوفرة في كل الأجهزة الإلكترونية مثل الجوالات ، شيء يحتاج من دون شك لإعادة التفكير و التمعن أكثر فيه قبل الخوض في هكذا تقنيات دون أي تخطيط ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent