جميعنا شاهدنا يوم أمس الكشف عن لعبة Call of Duty Black Ops 4 و الذي من دون شك أن أهم ما لم يرق للجمهور هو عدم تواجد طور اللعب الفردي أو القصة كما إعتدنا على ذلك في كل سنة حيث يشكل جزء Call of Duty Black Ops 4 ذلك التوجه الخاص به و ليس مثل ما قدم من قبل سواء كطريقة لعب أو محتوى .
فريق Eurogamer موقع كان له الفرصة من أجل الحديث مع السيد Dan Bunting أحد المؤسسين لفريق التطوير و الذي تحدث مطولا عن هذا الإختيار مؤكدا أنه لم يأتي حتى النهاية بل العكس من ذلك .
فمنذ إنطلاق عملية تطوير جزء Call of Duty Black Ops 4 كان الجميع يعلم في الفريق أن اللعبة لن تتضمن طور للعب الفردي و ستكتفي فقط بهذا المحتوى المقدم لحدود يوم أمس .
هذا الأخير أكد أيضا أنه و من خلال تحليل معمق للوضعية فقد تبين لهم أن طور القصة لم يعد مرحب به من طرف اللاعبين بشكل كبير و بات الكل يركز على طور اللعب الجماعي و الزومبي و هو ما جعلهم يخططون لتركيز جهودهم على هذا النطاق بالتحديد و طرح شيء مختلف هذه المرة .
المتحدث دافع عن الفكرة و ذلك بعد أن ألح عليه الصحفي من موقع Eurogamer من أجل الرد عن السبب الحقيقي وراء عدم طرح طور القصة حيث وضح المطور أنه من البداية لم يكن مخطط له .
و أنهم حاولوا من خلال اللعبة أن يحتفلوا مع الجمهور عبر طور لعب جماعي يركز على عنصر التعاون و الفريق ككل ما دام على حد قوله هو مطلب جل اللاعبين كما يضيف السيد أن التغيير صعب جدا على عدة المستخدمين لكن يحب أن يثقوا هؤلاء أن أستوديو Treyarch أبدا لن يخدلهم ،، تحياتي .