لعبة God of War لم يعد يفصلنا على إصدارها سوى القليل لكي تتوفر بالأسواق و نخوض في هذه السلسلة بعد سنوات من غيابها الذي فعلا كان قد طال كثيرا ، سوني طبعا تعول على هذه الحصرية الجديدة و التي بلا شك ستقود منصة بلايستيشن 4 لحصد المزيد من النجاحات .
لكن دعونا من هذه الدوامة التجارية و نعرح لمحور الخبر الذي من أجله حررت هذه الأسطر حيث كان للسيد Cory Barlog مخرج اللعبة مقابلة مع موقع PlayStation LifeStyle تحدث من خلالها على جزء God of War و مدى تقاربه مع الأجزاء السابقة من السلسلة حيث طرح عليه سؤال جد مهم و بالفعل كان يتراقص في مخيلتي قبل فترة و هو لماذا جزء God of War لم يكن بمثابة ريبوت كامل للسلسلة ؟
السيد Cory Barlog تحدث و رد عن هذا السؤال أنه لم يكن يرغب بذلك بحكم أن الإنطلاق من جديد ببطل مختلف سيكون مجحف في حق تاريخ السلسلة و كذلك جمهورها الأصلي و بالتالي فقد قرر بمعية فريقه عدم التخلي عن المحتوى الذي كان متوفر و قرروا إستطلاع كل كبيرة و صغيرة للعمل على شيء له علاقة بالعائلة .
خصوصا في ماضي الشخصية الرئيسية كريتوس و بالتالي فقد تم نقل السلسلة بشكل مختلف إلى عالم جديد مع الحفاظ على جيناتها الأصلية حسب قول السيد Cory Barlog و حضور روحها المتمتلة في عنصر الأكشن و أسلوب القتال العنيف طبعا و غيرها من المميزات التي تظل علامة موثقة في سلسلة God of War ،، تحياتي .