طبعا كل من شاهد أحدث عرض للعبة God of War و قام بمقارنته مع ما قدمت ضمن معرض E3 2017 الماضي سيلاحظ أن اللعبة قد خضعت لعملية داونكريد ( مصطلح يعني إنخفاض الرسومات عن ما كانت عليه بالإعلان الأول ) و هو شيئ دفع عدة لاعبين للحديث مع المطورين عبر خدمة توتير .
لكن في ظل تكتم مخرج اللعبة أخد المبادرة السيد Raf Grassetti أحد المطورين و الذي أكد أن كل مافي الأمر أن طريقة الإضاءة قد تغيرت بحكم أنها صارت جانبية و ليس من الأعلى ما جعل بعض التفاصيل تظهر نوعا ما بجودة أقل من المتوقع .
المطور أضاف كذلك أن الضباب تم تحسين جودته لكون الإضاءة تغير مكانها ما جعلهم يحدون شيئ ما من كثافته ، غير ذلك يضيف المطور فكل ما قدم ضمن معرض E3 2017 هو نفسه الذي سيطرح باللعبة .
فشخصية كريتوس و أتريوس نفسهم تماما و لا توجد أي تغييرات على هذا المستوى ، إدن هذا كان هو رد فريق Sony Santa Monica على ما تم الحديث عنه منذ يومين و يؤكد أن رسومات لعبة God of War لم تخضع لأي إنخفاض في جودتها ،، تحياتي.
O que mudou foi apenas a direção da luz e fog, esse pedaço da E3 está no jogo mas diferente, vcs vão entender quando jogar. A Jormungandr, Kratos e Atreus continuam exatamente iguais a dos trailers, estão comparando com outras cenas e luzes. Estou rindo vendo os comntários :)— Raf Grassetti (@rafagrassetti) ٢٥ يناير، ٢٠١٨