أكيد أنه من خلال حدث معرض E3 2017 الماضي الكل إكتشف لعبة Skull and Bones القادمة من أستوديو يوبي سوفت سنغافورا و التي تشبه إلى حد كبير نظام عالم البحار في إصدار و بالتالي شيئ جعل كل اللاعبين يعتقدون أنها تحمل معها شيئ من سلسلة و هو ما كان لزاما على المطورين الحسم فيه .
السيد Justin Farren مخرج اللعبة و من خلال مقابلة مع موقع GameSpot فقد تطرق لذلك مؤكدا أن الفكرة جاءت بعد تجربة لعبة Assassin's Creed IV : Black Flag بحكم أنهم ساهموا في تطويرها و قد أعجبوا بنظام حروب السفن ما جعلهم يبتكرون طور للعب خاص بهم و ذلك للقتال فيما بينهم كمطورين .
قبل أن تصبح الفكرة تحمل في طياتها الكثير و تتحول إلى لعبة كاملة و عن إقترابها من سلسلة Assassin's Creed فقد أكد المتحدث أنها لا تحمل أي صلة بالسلسلة و العمل على اللعبة كان بهدف طرح تجربة مختلفة و عميقة جدا لكل محبي ألعاب القراصنة و السفن بحكم أن السفينة في لعبة Skull and Bones فهي تجسد اللاعب يضيف السيد Justin Farren ،، تحياتي.